اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتوج بجائزة ’ستيفي‘ الذهبية تكريماً لمبادرتها بإنشاء غرف المؤثرات الحسية

نشر 2021-09-01 - 02:12 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتوج بجائزة ’ستيفي‘ الذهبية تكريماً لمبادرتها بإنشاء غرف المؤثرات الحسية

موبايلك - توجت Ooredoo بالجائزة الذهبية لأفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية في الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك خلال نسخة العام 2021 من جوائز الأعمال الدولية ’ستيفي‘. وجاء هذا التكريم تقديراً لمبادرة إنشاء غرف المؤثرات الحسية التي أطلقتها الشركة  بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف مُجهزة في بعض مراكز الرعاية الاجتماعية بمختلف أرجاء السلطنة بالإضافة إلى جمعية رعاية الأطفال المعوقين. وتعد هذه المبادرة ضمن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ والتي تم خلالها إنشاء وتجهيز 7 غرف للمؤثرات الحسية مع خطط لإضافة المزيد من الغرف في المستقبل القريب.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "على مدار 16 عاماً، يواصل برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ مساهماته القيّمة، وما هذه الجائزة إلا ترجمة للجهود التي نبذلها والتي لا تقتصر على خدمات الاتصالات فحسب بل وتشمل أيضاً إثراء حياة أفراد المجتمع بمختلف فئاته . ويُسعدنا الحصول على هذا التكريم نظير مبادرتنا لإنشاء غرف المؤثرات الحسية والتي تم تنفيذها من قبل فريق المسؤولية الاجتماعية من عائلة Ooredoo واستمر العمل فيها حتى خلال ظروف الجائحة. وحتى الآن، قمنا بتزويد أكثر من 2,500 طفل بمساحات علاجية تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم الخاصة".

هذا، وتعد جوائز "ستيفي" الشرق الأوسط وأفريقيا، الأبرزعالميا للأعمال، وشهدت هذا العام ترشيح 3,700 مشاركاً من 63 دولة. وقد فازت Ooredoo بالعديد من جوائز ’ستيفي‘ خلال الأعوام الماضية بما في ذلك جائزة ’برنامج المسؤولية الاجتماعية‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا عام 2020م تكريما لبرنامج ’Ooredoo الخير‘. وتواصل الشركة مد جسور التعاون مع مختلف الجمعيات الخيرية والمؤسسات الحكومية للمساهمة في تلبية المتطلبات المجتمعية الحالية ودعم خطط النمو الاقتصادي والاجتماعي في السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3



نسخة من المقال باللغة الإنجليزية

Ooredoo Oman Wins Gold Stevie Award for Sensory Room Initiative


   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay