اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطلق عرضاً جديداً على باقات Power مع بيانات مضاعفة لعملائها في دولة الإمارات

نشر 2021-09-02 - 02:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تطلق عرضاً جديداً على باقات Power مع بيانات مضاعفة لعملائها في دولة الإمارات

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق عرض جديد على باقات Power للدفع الآجل يقدم لعملائها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بيانات إضافية تتيح لهم الاستمتاع بتجارب اتصال استثنائية وتمنحهم مزيداً من القدرات في حياتهم الشخصية والمهنية. 

ويأتي إطلاق العرض الجديد في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لإثراء تجارب عملائها وتزويدهم بخيارات وخدمات اتصال ذات قيمة عالية، ولمدة محدودة سيستفيد عملاء الدفع الآجل الذين يشتركون في باقات Power 200 وما فوق من عرض البيانات المضاعفة الصالحة لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تفعيل الباقة، مما يوفر للمشتركين مزيداً من المزايا والراحة أثناء تواصلهم مع أحبائهم. وسيكون العملاء الذين يشتركون في عرض البيانات الجديد ولديهم أجهزة تدعم تقنية الجيل الخامس على موعد مع تجربة اتصال فائقة الجودة بفضل السرعات الفائقة التي توفرها هذه التقنية، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى. 

وتهدف دو من خلال العرض الجديد إلى تزويد عملائها بخدمات اتصال عالية الجودة والكفاءة، إضافة إلى تمكينهم من تجربة ميزات شبكة الجيل الخامس مثل السرعات الفائقة والسعة الأكبر إضافة إلى الإمكانات التي توفرها لمجتمعات الأعمال. وتنسجم هذه الخطوة مع الإنجازات المستمرة التي تحققها دو على صعيد نشر شبكة الجيل الخامس وتوسيع نطاق تغطيتها على امتداد دولة الإمارات. وسيسهم العرض الجديد على باقات Power في منح عدد متزايد من العملاء فرصة تجربة مستويات أعلى من الأداء والفوائد التي توفرها البيانات المدعومة بشبكة الجيل الخامس. 

وبفضل مستوياتها العالية من الأمان والموثوقية والأداء والسرعة، تتميز شبكات الجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G للهاتف المتحرك من دو، ببنية تحتية رقمية متطورة تضمن لعملاء الدفع الآجل الحصول على أقصى قدر من المزايا التي يوفرها العرض الجديد على باقاتPower . كما ستساهم البيانات الإضافية الصالحة لمدة ثلاثة أشهر في تعزيز سعادة أفراد المجتمع والارتقاء بمستوى تجاربهم الشخصية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay