اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم لعملائها باقات ’شهري عُماننا‘ مع اشتراك مجاني في منصة STARZPLAY

نشر 2021-09-13 - 07:41 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تقدم لعملائها باقات ’شهري عُماننا‘ مع اشتراك مجاني في منصة STARZPLAY

موبايلك - ابق على اتصال دائم واستمتع بترفيه على مدار الساعة مع باقات ’شهري عُماننا‘ من Ooredoo التي تقدم لك اشتراك مجاني في منصة STARZPLAY. شاهد الآن أحدث الأفلام والعروض والبرامج  على المنصة الأبرز للمحتوى الترفيهي حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واستمتع كذلك بالمزايا المتعددة التي تتضمنها الباقات مسبقة الدفع من Ooredoo. وتتميز باقات ’شهري عُماننا‘ بأسعارها التنافسية وإمكانية الإشتراك فيها دون عقد وتوفيرها خدمة الإنترنت بلا توقف ودقائق مكالمات محلية ولدول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش.

هذا، وتوفر منصة STARZPLAY الترفيه للجميع حيث تشمل محتوى يتناسب مع مختلف أفراد العائلة بما في ذلك الأفلام من هوليوود والأفلام العربية والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والترفيهية للأطفال والمحتوى الأصلي. كما وتضم الآلاف من العناوين المتميزة والعروض الأصلية والكلاسيكية التي أحبها الكثير مثل Young Sheldon و Doom Patrol و Billions و Dexter، بالإضافة إلى أكبر أفلام هوليوود وأحدث المحتوى العربي. 

هذا، وأصبح بإمكان العملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات ’شهري عُماننا‘ التي تتراوح قيمتها بين 25 ريال عُماني و100 ريال عُماني، وتمكنهم من الحصول على 1000 دقيقة مكالمات دولية لدول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنجلاديش، والاستمتاع بـ 2 تيرابايت من البيانات، بجانب العديد من المزايا الحصرية. وتتميز هذه الباقات المبتكرة بمرونة وسهولة استخدامها، فضلاً عن إمكانية تغييرها وتعديلها وتجديدها بكل أريحية في أي وقت.

جديرٌ بالذكر أنه بإمكان العملاء تفعيل باقات ’شهري عُماننا‘ عبر تطبيقOoredoo  أو من خلال المتجر الإلكتروني (eShop). وسيتلقون رسالة نصية قصيرة فور التفعيل لإعلامهم بأنهم مؤهلون للحصول على اشتراك مجاني في STARZPLAY، وكل ما عليهم فعله هو إرسال رسالة نصية لتفعيل الاشتراك.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت



نسخة من المقال باللغة الإنجليزية

Free STARZPLAY Subscriptions with Ooredoo Shahry Omanuna Plans


   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay