اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فودافون عُمان تختار نظام دعم الأعمال الرقمي(Digital BSS) من شركة نتكراكر لدعم إطلاق شبكة الاتصالات المتنقلة

الشراكة الإستراتيجية تشمل تقديم أول تجربة رقمية متكاملة للعملاء

نشر 2021-09-15 - 09:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • فودافون عُمان تختار نظام دعم الأعمال الرقمي(Digital BSS) من شركة نتكراكر لدعم إطلاق شبكة الاتصالات المتنقلة

موبايلك - أعلنت شركة نتكراكر للتكنولوجيا اليوم عن دخولها في شراكة إستراتيجية مع فودافون عُمان، والتي تعمل على بناء أحدث شبكة للاتصالات المتنقلة في سلطنة عُمان. وقد اختارت فودافون عُمان نظام دعم الأعمال الشامل (BSS) من نتكراكر لتطبيق أول استراتيجية رقمية للتدشين التجاري، وذلك مع قرب إطلاق شبكة الاتصالات المتنقلة لفودافون عمان في السلطنة. وتعد فودافون واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم، ولديها شراكات تشغيلية مع شبكات للاتصالات المتنقلة في 41 دولة بما في ذلك سلطنة عُمان.

يعد نظام دعم الأعمال الرقمي من نتكراكر، الذي يعتبر أساس لمبادرة فودافون السحابية، حلًا مرنًا وقابلًا للتهيئة بدرجة عالية، بحيث يسرع في إطلاق الخدمات التجارية في السوق وتقديم تجربة رقمية مثرية للعملاء. 

ومن خلال تقليل الوقت المستغرق للدخول إلى السوق لطرح الخدمات الجديدة وإتاحة قدر أكبر من الوضوح والتحكم في إدارة العملاء، فإن النظام سيعزز من قدرات فودافون عمان على استقطاب العملاء وتقديم الخدمة. كما سيوفر تجربة مثرية للعملاء عبر كافة القنوات الرقمية.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال المهندس ستيليوس سافيد، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في فودافون عمان: "لقد اخترنا نظام دعم الأعمال الرقمي من شركة نتكراكر نظراً للقدرات التي يوفرها النظام، وقابليتها على تسييل الخدمات المبتكرة و تقديم تجربة متميزة للعملاء".

من جهته قال بنيديتو سبازياني ، مدير عام في شركة نتكراكر : "في ظل الاقتصاد الرقمي سريع التطور، سيتيح نظام دعم الأعمال تشغيل آلي بصورة أكبر وأداء الأعمال بشكل أسرع، وكلاهما أمران ضروريان لشركات الاتصالات لخلق ميزة تنافسية أمام منافسيها، ونتطلع إلى مساعدة شركة فودافون عُمان على تحقيق النجاح في سعيها لإطلاق خدماتها والمضي قدمًا في مسيرة تطورها وتحولها في ظل سوق دائم التغير."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


مزودي الخدمة

يحظى جناح مجموعة stc الجناح الأكبر في مؤتمر "LEAP" التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت اليوم "e& انترناشونال" عن إطلاق برنامج "partner networks e&"، الذي يشكل نموذج الأعمال الجديد لتأسيس شبكة الشراكات الخاصة بمجموعة e&، ويعزز من مكانة المجموعة كأحد رواد








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay