اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stcplay تطلق أضخم مسابقة مليونية للألعاب الإلكترونية ولأول مرة في المملكة

نشر 2021-09-18 - 08:17 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stcplay  تطلق أضخم مسابقة مليونية للألعاب الإلكترونية ولأول مرة في المملكة

موبايلك - أطلقت منصة الألعاب الإلكترونية الرائدة stcplay أضخم مسابقة مليونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف تحفيز اللاعبين في المملكة الذين تنمو أعدادهم بشكل ملفت وملحوظ، وتهيئة سبل التواصل والتنافس مع غيرهم من اللاعبين الآخرين، فضلاً عن الميزات المبتكرة للمهتمين بقطاع الألعاب الإلكترونية من مختلف المستويات.  

حيث أتاحت منصة stcplay التسجيل في المسابقة من خلال موقعها الإلكتروني: stcplay.gg ومن خلال تطبيقها للأجهزة الذكية لنظامي iOS وأندرويد للدخول في السحب بصورة مجانية وبلا شروط على الجوائز التي يبلغ مجموعها مليون ريال، وستكون موزعة على الفائزين في السحب العشوائي وبشكل تصاعدي. 

وكانت تقارير إحصائية قد كشفت مؤخراً عن نمو كبير يشهده قطاع الألعاب الإلكترونية حتى بات اقتصاداً تقنياً مستقلاً بذاته، وتوقعت أن تبلغ قيمته خلال العام الجاري 2021م نحو 6.3 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط منها 820 مليون دولار في دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاءت منصة stcplay من خلال الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتتيح للاعبين فرصة التنافس في بطولات الرياضات والألعاب الإلكترونية، وتصفح المحتوى المرتبط بالألعاب والتواصل مع لاعبين أخرين بالإضافة الى الميزات المبتكرة.

وتتيح stcplay للاعبين المشاركة في البطولات التي تقيمها المنصة وفرص ربح جوائز نقدية، والمنافسة للوصول إلى قائمة اللاعبين المتصدرين (leaderboard) لعرض ترتيب اللاعبين في مختلف الألعاب، إلى جانب مكتبة واسعة من محتوى الألعاب التي تحتوي على مقالات وآخر الأخبار والتحديثات وأبرز البطولات، كما سيحصل اللاعبون على توصيات مخصصة للمقالات والبطولات بناءً على تفضيلاتهم.

علاوة على أن stc قد عززت دعمها لقطاع الألعاب الإلكترونية، عبر إتاحتها لعدد من الخدمات المضافة من خلال باقات الإنترنت المنزلية والجوال؛ بتوفيرها لـ game master" " وهو عبارة عن 100 ميجا خاصة داخل باقة الفايبر للعميل وتمكنه من استخدام السرعة الإضافية الخاصة له وحده، وكذلك "ليفل اب" وهي بيانات إضافية مخصصة للقيمرز المشتركين في باقات بيانات محدودة، ويمكن الاشتراك فيها شهريًا أو بالشراء لمرة واحدة.

هذا وتنطلق استراتيجية منصة stcplay من رؤيتها نحو قيادة مجتمع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تقديم الخدمات المبتكرة لتلبية احتياجات اللاعبين بشكل أفضل وإتاحة الفرص بين المتنافسين للمشاركة في البطولات.

وكانت stc قد حققت في وقت سابق جائزة المشغل البلاتيني لأفضل مقدمي الخدمات أداءً فيما يخص الألعاب الإلكترونية في المملكة خلال النصف الأول من عام 2021م، وفق مؤشرات تقرير Game Mode الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث جاء فوز stc بالجائزة عقب تمكنها من تحقيق أعلى معدل نقطي في قياس مجموعة من المعايير أبرزها: استضافة الألعاب الإلكترونية محلياً، وتقليل زمن الوصول لأبرز الألعاب الإلكترونية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من


مزودي الخدمة

وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة


مزودي الخدمة

حصلت شركة stcعلى شهادة الآيزو (ISO 22301:2019) لاعتماد نظام إدارة أزمات الاتصالات لاستمرارية ومرونة الأعمال. ويأتي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "solutions by stc" عن نجاح اكتتابها العام حيث وصلت القيمة السوقية للشركة عند الإدراج 18.1 مليار ريال سعودي (4.8 مليار دولار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay