اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تدشن حزمة من الخدمات الرقمية للقطاع غير الربحي مجاناً ..

نشر 2021-09-20 - 12:46 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc  تدشن حزمة من الخدمات الرقمية للقطاع غير الربحي مجاناً ..

موبايلك - دشنتstc  باكورة خدماتها الرقمية التي توّفرها منصتها للاستدامة للمنظمات غير الربحية مجاناً، والتي تتيح لها الاستفادة من الخدمات الرقمية للتطور والتوسع في خدماتها بما يدعم كفاءة عملها وفعالية أدائها،  وذلك في إطار الجهود التي تعتمدها الشركة لتحقيق مبدأ الاستدامة، وتبني مبادرات مستديمة الأثر. 

وتسعى stc  من خلال هذه الخدمات التي تقدمها منصة الاستدامة إلى تمكين الجمعيات السعودية رقمياً، من خلال ابتكار برامج نوعية تدعم المسؤولية الاجتماعية وتحقق التنمية المستدامة، إضافة إلى إحداث التغيير والأثر الإيجابي من خلال تفعيل استثمار القدرات والامكانات والخبرات التي تمتلكها الشركة، وتزويد مختلف الجمعيات المتواجدة في كافة مناطق المملكة بالحلول المتقدمة المعتمدة على التكنولوجيا. 

وحددت stc احتياجات الجمعيات التقنية وعملت على توفيرها من خلال تقديم حزم رقمية، بحيث ستستهدف في المرحلة الأولى والتي تمتد حتى نهاية عام 2021 لتشمل  ما يزيد عن 150 جمعية في كافة مناطق المملكة. وتتضمن 9 خدمات نوعية تشمل على سبيل المثال لا الحصر بناء موقع كامل يخص الجمعيات، تطوير منصة لإدارة وبث المحاضرات الإلكترونية، وتوفير منصة إلكترونية متخصصة في تقديم خدمات الاستشارات لمساعدة الجمعيات على التواصل مع مستفيديها، إضافة إلى تطوير منصة لإدارة الدورات التدريبية الالكترونية  تساعد على زيادة  الإثراء المعرفي والاستثمار الأمثل  للمدربين المتخصصين ورفع كفاءة المنصات التعليمية.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشؤون stc المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الكنهل، "نسعى في stc  إلى تعظيم الأثر الإيجابي على مجتمعنا، من أجل خلق قيمة مستدامة للأفراد والمجتمع والسعي لإثراء حياة الناس تقنياً ، ومن خلال هذه المنصة نؤكد على الدور الاستراتيجي التي تقوم به stc كممكن للتحول الرقمي في المملكة  بما يحقق أهداف رؤية السعودية 2030، في التحول الرقمي وزيادة مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي من أقل من 1% لتصل الى ٥%، ورفع نسبة المشاريع التي تتوائم مع أهداف التنمية و الوصل الي مليون متطوع". 

وأضاف:" ركزت stc على دورها في استثمار قدراتها وإمكاناتها الرقمية بتوفير مجموعة من الحلول التي تستهدف رقمنة جميع الأعمال الإدارية والمالية والتشغيلية وتمكين منظمات القطاع غير الربحي تقنياً، بحيث تشمل الخدمات التي تقدمها  stc على حزم متكاملة من الحلول التقنية المتقدمة المُمكنة للجمعيات والتي تدعمها في رفع كفاءة الأداء وجودة الأعمال المؤسساتية والاستخدام الأمثل للموارد، بما يحقق الهدف من تسخير التقنية لدعم وتعزيز المساهمة المجتمعية".

وتوفر منصة stc  للاستدامة ثلاث خدمات رئيسية  (برنامج التطوع، التبادل المعرفي، والتمكين التقني) والتي  تدعم أهداف الشركة الاستراتيجية في تعزيز مبدأ الاستدامة باعتباره التزام أخلاقي، وقيم وأهداف، وجزء أصيل من ثقافة الشركة، لتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن مجلس إدارة شركة stc pay عن تعيين الأستاذ نزار بن عبدالعزيز التويجري في منصب الرئيس التنفيذي لـ stc payحيث


مزودي الخدمة

من منطلق دورها الريادي في دعم مؤسسات المجتمع الخيرية والقطاع غير الربحي تواصل مجموعة stc رحلتها في مجال


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة stc، المُمكِّن الرقمي في المنطقة وشركة Oracle Corporation ، اتفاقية شراكة تساهم في خدمة الأسواق المحلية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc، الممكن الرقمي في المنطقة، وشركة نوكيا عن تعاونهما لتبني حلول موفرة للطاقة تساعد على الحد من انبعاثات الكربون والتقدم نحو أهداف صافي انبعاثات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay