اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stcتطلق عروضا خاصة على الأجهزة والباقات بخصومات تصل إلى 50%

نشر 2021-09-22 - 01:54 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  •  stcتطلق عروضا خاصة على الأجهزة والباقات بخصومات تصل إلى 50%

موبايلك - أطلقت stc العديد من العروض والمزايا والهدايا الخاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، حيث أتاحت لعملائها خصومات على الأجهزة والباقات المختلفة تصل إلى 50%، وسعيا منها لإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين للتعبير عن ولائهم وسعادتهم بهذه المناسبة، وفرت stc إمكانية إرسال برقية تهنئة بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، حفظهما الله، وذلك في الفترة بين 22 وحتى 24 سبتمبر 2021، بدون رسوم.

وقدمت stc خصومات خاصة على الأجهزة المختلفة والتي تشمل مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمول (اللابتوب) وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية المختلفة، إلى جانب راوترات DLINK وكاميرات المراقبة وغيرها من الأجهزة بخصومات تصل إلى 25%، كما قدمت خصم على أجهزة الهواتف الذكية المخصصة للألعاب telo Gamez يصل إلى 29%، بالإضافة إلى فرصة ربح 91 جهاز ذكي.

وإلى جانب العروض الخاصة بالأجهزة، قدمت stc خصومات متعددة ومزايا إضافية على الباقات المختلفة، ومنها باقات كويك نت مسبقة الدفع والتي توفر بيانات يوتيوب إضافية، ورصيد إضافي من قطاف بنسبة 20% للعملاء. بالإضافة إلى عروض باقات جوي TV التي تشمل خصم يصل إلى 50%، وإمكانية مشاهدة أحدث الأفلام على الأجهزة الذكية بـ 91 هللة للفلم، ومزايا إضافية على شريحة جوي 150 تشمل استخدام لامحدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي: تيك توك، واتساب، تويتر، يوتيوب، فيسبوك، سناب شات، انستاجرام، وتيليجرام و3000 دقيقة اتصال محلية لكل الشبكات، كما وفرت stc لعملائها خيارات متعددة من النغمات الوطنية المجانية عبر خدمة صدى، وخصم خاص على خدمة أنغامي لتكون بتكلفة 6 ريالات بدلا من 56 ريالا.

وتأتي هذه العروض والخصومات من stc تعبيرا عن دورها كممكن رقمي، ومن منطلق مسؤوليتها تجاه الوطن والمواطن، ولفتح المجال لمزيد من الاستمتاع بالخدمات المقدمة في مختلف مناطق المملكة احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب المواطنين وسعيها لإثراء تجربة عملائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من


مزودي الخدمة

وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة


مزودي الخدمة

حصلت شركة stcعلى شهادة الآيزو (ISO 22301:2019) لاعتماد نظام إدارة أزمات الاتصالات لاستمرارية ومرونة الأعمال. ويأتي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "solutions by stc" عن نجاح اكتتابها العام حيث وصلت القيمة السوقية للشركة عند الإدراج 18.1 مليار ريال سعودي (4.8 مليار دولار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay