اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


معالي وزير الصحة يطلع على خدمات مركز stc للتحكم بالعمليات الرقمية ويشيد بدوره أثناء الجائحة

نشر 2021-09-26 - 12:10 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • معالي وزير الصحة يطلع على خدمات مركز stc للتحكم بالعمليات الرقمية ويشيد بدوره أثناء الجائحة

موبايلك - زار معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مركز التحكم بالعمليات الرقمية التابع لمجموعة stc، والتقى رئيس مجلس إدارة مجموعةstc  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس عليان بن محمد الوتيد بحضور عدد من مسؤولي الوزارة والمجموعة.

واطلع معاليه على الإمكانيات التي يوفرها مركز التحكم بالعمليات الرقمية (DOCC)، ودوره في خدمة كافة القطاعات الحكومية والخاصة بمجال التحول الرقمي، وشاهد عرضاً مرئياً عن العمليات الرقمية المتقدمة التي يقدمها المركز في مجالات المحاكاة وإدارة البنية الرقمية وإدارة الأزمات والابتكار، بما يعزز مكانة المملكة بصفتها مركزاً إقليمياً رائداً للأعمال.

وبهذه المناسبة قال معالي الدكتور توفيق الربيعة "سعدت جدا بزيارة مركز التحكم بالعمليات الرقمية التابع لمجموعة stc الذي يدار من قبل شباب وشابات سعوديين متميزين، هذا المركز كان له دور مهم أثناء الجائحة ومن هنا اشكر مجموعة stc وعلى رأسهم سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل والفريق الرائع في المجموعة".

وتأتي هذه الزيارة في إطار الشراكة القائمة ما بين وزارة الصحة و stc التي أثمرت عن تعاون مستمر انبثق عنه عدة مشاريع رقمية، ساهمت في تقديم خدمات رقمية صحية، انعكست على جودة الحياة الصحية والتحول الرقمي والتقني في القطاع الصحي بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 بهذا المجال الحيوي الهام. 

هذا ويعد مركز التحكم بالعمليات الرقمية أكبر مركز تشغيل متكامل من نوعه في المنطقة، إذ تبلغ مساحته 42 ألف متر مربع، ويتسع لنحو 2300 موظف، ويشغل أكبر البوابات الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بسعة 8.4 تيرا في الثانية، وترتبط بأكثر من 4 كوابل بحرية، كما يضم أحدث نظم الحماية والتوزيع بالعالم لتأمين منظومة خدمات الشركة بشكل عام ومنظومة دوائر وحلول نقل خدمات البيانات والدوائر الصوتية لكافة العملاء، إضافة إلى عدد من أنظمة توطين المحتوى العالمي لتكون شبكة stc من أكثر شبكات العالم نقلاً لحركة الإنترنت خاصة في وسائل التواصل الاجتماعي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay