اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُطلق النسخة الثانية من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘

نشر 2021-09-27 - 12:40 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُطلق النسخة الثانية من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘

موبايلك - مواصلةً دعمها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء السلطنة، أعلنت Ooredoo عن إطلاق النسخة الثانية من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘. وبالتعاون مع الأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبرنامج محاكاة مهارات العمل، سيقدم البرنامج للمشاركين سلسة من الورش التدريبية لتطوير مشاريعهم، وإيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لترويج خدماتهم ومنتجاتهم، وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم. هذا، ويُعد برنامج ’فرصة‘ متاح بشكل كلي عبر الإنترنت، ويقدم للمشاركين تجربة محاكاة متخصصة لكيفية تأسيس شركة وإدارتها بفاعلية، لتأهيلهم للانطلاق وتأسيس شركاتهم الخاصة بكل كفاءة. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في : Ooredoo "أطلقنا برنامجنا التدريبي ’فرصة‘ لأول مرة العام الماضي، ويسعدنا أن نشهد النتائج المرجوة منه حيث نجح في تخريج الدفعة الأولى بالفعل. ونثق أنه من خلال إطلاق النسخة الثانية من البرنامج سنتيح المجال أمام المزيد من الشباب للانضمام إلى مجتمع رواد الأعمال. ويُعد برنامج فرصة أحدث إضافة إلى برنامج  Ooredoo الخير للمسؤولية الاجتماعية والذي نسعى من خلاله إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة وتأهيل قادة الغد من المواهب العُمانية الواعدة للانطلاق في هذا المجال".

ومن جانبه، قال الشيخ صلاح بن هلال المعولي، الرئيس التنفيذي للأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: "نسعى من خلال برنامج ’فرصة‘ وغيره من المبادرات أن نتيح أمام الطامحين من رواد الأعمال الشباب المجال لتعزيز مهاراتهم، ودعمهم لتحقيق تطلعاتهم وعرض إبداعاتهم. ومن خلال الدعم التي تقدمه Ooredoo، نتطلع لتزويد قادة الغد بالمهارات اللازمة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة والمساهمة في تحقيق رؤية ’عمان 2040‘ لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام في البلاد".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo أطلقت برنامج ’فرصة‘ ليصبح اليوم أحد الركائز الأساسية في استراتيجيّتها للمسؤولية الاجتماعية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المجال الرقمي وتمكين الشباب للانطلاق في عالم ريادة الأعمال. واستكمالاَ لجهودها لقيادة التحول الرقمي بالسلطنة، أطلقت Ooredoo عدد من البرامج التدريبية المختلفة، بما في ذلك برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ وحاضنات Ooredoo التدريبية للنساء. كما، وتواصل شركة الاتصالات الرائدة دعمها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال مجموعة متنوعة من حلول الاتصالات المُبتكرة ذات القيمة المُضافة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،



نسخة من المقال باللغة الإنجليزية

Ooredoo Kicks Off Second Wave of its Digital Education Programme, FURSA


   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay