اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Stc البحرين تطلق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة WTTx والأولى من نوعها في المنطقة

نشر 2021-11-04 - 11:36 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


Stc البحرين تطلق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة WTTx والأولى من نوعها في المنطقة

موبايلك - أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي الأولى من نوعها في المنطقة، بالتعاون مع شركة هواوي، الشركة العالمية الرائدة المزودة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. حيث ستقوم هذه الخدمة الاستثنائية بتحسين تجربة العملاء من خلال توفير تقييمات مسبقة وتحديثات مستمرة لمستخدمي خدمات النطاق العريض المنزلي في جميع أنحاء المملكة.

وتم تصميم الخدمة الجديدة التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير حلول رقمية متكاملة تعمل على تغطية النطاق العريض وتحديثه في الوقت الفعلي مع توفير نتائج خرائط التغطية باستمرار، الأمر الذي يساهم في سهولة توفير خدمات النطاق العريض المنزلية بناء على بيانات العميل، حيث ستتيح الخدمة الجديدة إمكانية تحديد أفضل الباقات التي تناسب كل عميل مع تقديم توضيح كامل حول كفاءة وجودة الخدمة المقدمة في المناطق القاطنين فيها.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الخدمة الجديدة على دمج كافة النتائج مع أنظمة stc البحرين حيث توفر تقنية إعطاء المعلومات اللازمة التي تتطلبها استخدام تقنية 5G في المناطق ذات الإقبال العالي، والتي تؤدي إلى تزايد استخدام خدمات النطاق العريض المنزلية المتقدمة التي تعتمد على تقنية 5G في البحرين. ومن خلال هذه الخدمة سيتمكن العملاء من الحصول على تجربة رقمية سلسة تشمل كافة المعلومات اللازمة حول خدمات الإنترنت المنزلي كما ستكون الخدمة جاهزة لإطلاقها بسهولة في مواقعهم المختلفة.

وعلق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذه الخدمة الجديدة والفريدة من نوعها في المنطقة والتي نسعى من خلالها إلى تطوير خدمات الاتصال ذات النطاق العريض. كما نعمل دوماً على الاستثمار في البنية التحتية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وذلك لتقديم أفضل الخدمات الرقمية من خلال هذه الابتكارات والتقنيات الجديدة، وبالتالي دعم وتعزيز كفاءة شبكتنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال الابتكارات التي تساهم في تحسين تجربتهم اليومية".

وأضاف قائلاً: " تأتي هذه الخدمة الاستثنائية ضمن جهود stc البحرين المستمرة لدعم عملية التحول الرقمي للمملكة ورؤية البحرين الاقتصادية نحو أن تصبح مجتمعاً ذكياً ومستداماً".

تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة في البحرين في هذا العام وهي متوفرة في كافة فروع  stc البحرين، كما سيتم إطلاق المرحلة الثانية من هذا المشروع قريباً والتي ستقوم بتقديم حلول إضافية لتعزيز خدمات النطاق العريض في جميع أنحاء البحرين..


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك


مزودي الخدمة

عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة لعملائها من خلال تمكينهم من استخدام رقمين مختلفين في آن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay