اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق خدمة التبرع للأعمال الخيرية عبر تطبيقها الرقمي

نشر 2021-11-08 - 08:31 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطلق خدمة التبرع للأعمال الخيرية عبر تطبيقها الرقمي

موبايلك - مؤكدة التزامها بدعم المجتمع المحلي، أطلقت Ooredoo عُمان خدمة ’التبرع للأعمال الخيرية‘ على تطبيقها الرقمي. وأصبح بإمكان عملائها من مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد التبرع لقائمة من الجمعيات الخيرية والمؤسسات بما في ذلك وزارة الصحة، الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية، جمعية دار العطاء، جمعية بهجة العُمانية للأيتام، الجمعية العُمانية للسرطان، الجمعية العُمانية لمرضى السكري، جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، جمعية الرحمة للأمومة والطفولة والجمعية العُمانية لذوي الإعاقة السمعية وكل ذلك بشكل آمن وخلال ثوان معدودة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نؤمن بأننا جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني العُماني ولذا لا تقتصر جهودنا على إطلاق المبادرات المجتمعية المختلفة فحسب بل وتتضمن أيضاً تمكين عملائنا من المساهمة في دعم المجتمع. ونثق بأن هذه الخدمة ستشكل إضافة قيّمة لخدماتنا الرقمية المتعددة وستعمل على تسهيل عمليات التبرع بشكل مبتكر ليسهم في تحسين حياة الأفراد".

الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التبرع أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون وبعدد لا محدود من المرات. هذا وتواصل Ooredoo ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية " Ooredoo الخير" التعاون مع الجمعيات التطوعية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية المختلفة لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي بالسلطنة. وبالإضافة إلى خدمة التبرع الجديدة على تطبيق Ooredoo الرقمي، تقدم الشركة أيضاً خدمة التبرع عبر الرسائل النصية.

ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي من متجري التطبيقات Apple و Google Play.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay