اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصد جائزة "أفضل بيئة عمل مرنة" في حفل جوائز الخليج للموارد البشرية الحكومية 2021

نشر 2021-11-11 - 08:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصد جائزة

موبايلك - حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل بيئة عمل مرنة" للعام 2020 خلال فعاليات النسخة التاسعة من حفل توزيع جوائز الخليج للموارد البشرية الحكومية 2021، والتي شهدت مشاركة واسعة من جانب ممثلي الشركات وقادة ومسؤولي الموارد البشرية عبر القطاعين العام والخاص على مستوى المنطقة. وشهد الحدث تكريم الشركات والأفراد الذين تركوا بصمة وساهموا بالارتقاء بمعايير وممارسات الموارد البشرية عبر مختلف القطاعات. ونالت دو هذه الجائزة ضمن فئة "بيئة العمل المرنة" تقديراً لريادتها النموذجية في تبني ممارسات العمل عن بُعد لضمان استمرارية الأعمال، حيث شهدت هذه الفئة منافسة شديدة بين تسع جهات ومؤسسات بارزة في القطاعين الحكومي والخاص.

وسلّط نيل دو الجائزة الخاصة بفئة "بيئة العمل المرنة" الضوء على نجاحها في التكيف مع نماذج العمل الجديدة ولا سيّما مع تحول العمليات عن بُعد إلى عنصر رئيسي في بيئة الأعمال منذ العام 2020. إضافة إلى ذلك، شكل الحدث منصة مثالية لعرض الجهود التي بذلتها التي في إطار مساعيها لخلق بيئة عمل سلسة لإدارة العمليات عن بُعد من خلال التخطيط الاستراتيجي وتوفير الموارد الأساسية. ويشكل فوز الشركة بجائزة هذه الفئة دليلاً على الثقافة المؤسسية والنهج الاستباقي المبتكر الذي تتبعه دو لتلبية متطلبات عملائها وموظفيها على حدٍ سواء، ما يعزز مكانتها واحدة من أكثر الشركات تفضيلاً من جانب المواهب والباحثين عن عمل.

نجحت دو على مدار العام الماضي في تبني نهج شامل اتسم بالمرونة وسرعة الاستجابة، الأمر الذي ساعدها في خلق بيئة عمل مثالية وآمنة لموظفيها بالاعتماد على أحدث الابتكارات والحلول الرقمية. ويثبت هذا النهج نجاحه اليوم في منح الموظفين مستوى أعلى من الثقة والمرونة والرضا، وهو ما انعكس إيجاباً على مستوى إنتاجيتهم وجودة الخدمات التي يقدمونها للعملاء. ويشكل تكريم الشركة في حفل جوائز الخليج للموارد البشرية الحكومية 2020 بجائزة "أفضل بيئة عمل مرنة"، دليلاً على نجاح استراتيجيتها ورؤيتها لتوفير مكان عمل مثالي لموظفينا ينسجم مع متطلبات المستقبل. وتتطلع دو إلى مواصلة البناء على هذا الزخم وابتكار المزيد من السياسات التي تضمن لموظفيها أعلى مستويات التمكين والمشاركة والرضا.

وكان فريق عمليات الخدمة في دو يقدم دعماً مستمراً لتوجيه الموظفين خلال فترة عملهم عن بُعد مع فيديوهات تعليمية أثبتت فعاليتها بشكل كبير. وفي الوقت نفسه، حافظت القيادة التنفيذية للشركة على قنوات الاتصال وفق أعلى المعايير، كما أتاحت الشركة للموظفين فرصة تقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم فيما يتعلق بالتحسينات المطلوبة، وقدمت منصة "رحلتي" التي طورتها الشركة العديد من الموارد والدورات التعليمية الرقمية لفرق العمل عبر مختلف الأقسام. وساهمت هذه الجهود مجتمعة في تعزيز جودة حياة الموظفين وضمان استمرارية الأعمال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay