اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهيئة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات تُكرّم Ooredoo كأول شركة اتصالات تتبنى الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPv6) في الكويت

نشر 2021-11-14 - 12:08 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


الهيئة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات تُكرّم Ooredoo كأول شركة اتصالات تتبنى الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPv6) في الكويت

موبايلك - كُرمت شركة Ooredoo، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، كأول شركة اتصالات تطرح الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPv6) في الكويت، وجاء التكريم من قبل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات. هذا ويعتبر الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPv6) عاملاً مهماً لنمو وإستمرارية خدمات الإنترنت والخدمات المرتبطة بها والمقدمة من قبل Ooredoo الكويت لعملائها، وتلبيةً للطلب المتزايد على خدمات الاتصال الأكثر سرعة وكفاءة في عصر البيانات المتدفقة.

ولطالما أولت Ooredoo جهوداً عظيمة ضمنت مستقبل أفضل لقطاع الاتصالات والإنترنت في الكويت، ولبت الطلب المتزايد على تقنيات الاتصال القائمة والناشئة، وساهمت في تمتع أفراد المجتمع بخدمات رقمية متطورة، لذا تقوم بابتكار أفضل الاستراتيجيات للتحول نحو الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPV6) والذي يعد لبنة أساسية للتقدم  ومواكبة لتطلعات رؤية دولة الكويت عام 2035 "كويت جديدة". 

وانطلاقاً من حرصها على قيادة التحول الرقمي وإثراء حياة الناس الرقمية، تستخدم Ooredoo بكثافة تقنيات ناشئة كالبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والخدمات السحابية وغيرها، عملت الشركة على تطبيق استراتيجيات مكثفة لتطبيق الإصدار السادسة من بروتوكول الإنترنت، بما يتضمن معايير الأمان والتوسع وتلبية الطلب المتزايد على الاتصال في عصر البيانات المتدفقة، والإتصال بين الآلات. ويُعد الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPv6) عاملاً مهماً لمجابهة التحديات المرتبطة بالجيل الرابع من بروتوكول الإنترنت (IPv4)، والنقص المتزايد بما فيه من تأثير كبير في استمرارية تقديم الخدمات والوصول إليها وذلك بسرعة وكفاءة وجودة أفضل لجميع مستخدميها.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت، عبدالعزيز يعقوب البابطين عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: "نعيش اليوم في عصر الذكاء الاصطناعي والتطور والنمو والرقمنة والتحديات المتسارعة بالقطاع التكنولوجي وهو الأمر الذي يتطلب منا مواكبة التغيير وتخطي جميع التحديات التي قد تعيق تمتع الأفراد بخدمات ذات جودة عالية. وحتماً تتطلب منا تلك التحديات التطوير المستمر لامكانياتنا وقدراتنا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

ومن جهته، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى الهيئة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات، سالم الأذينه: "يؤكد هذا التكريم على التزام هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تجاه تعزيز قطاع الإنترنت بما يتماشى مع التحول الرقمي، وهو حجر الزاوية في رؤية "كويت جديدة 2035" والتي ترمي إلى تطوير وتعزيز الاستثمار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة، وتغيير الثقافة والتي من شأنها أن ترفع من مستوى كفاءة الخدمات المقدّمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، كما تقود النمو والازدهار في بلادنا العزيز الكويت".



يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختتمت مجموعة stc مشاركتها في المؤتمر الأوربي للسعات بصفتها الممكن الرقمي للحدث الذي استضافته العاصمة


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، اليوم، عن اختتام مشاركتها بنجاح في معرض


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، وشركة "Orange"، العالمية الرائدة في مجال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


احتفلت Ooredoo عُمان بالنسخة الثالثة من "يوم العميل "يوم الثلاثاء بتاريخ 8 أكتوبر مع مجموعة Ooredoo والشركات التابعة لها، لتؤكد بهذه المبادرة التزام Ooredoo الاستراتيجي بوضع








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay