اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل تعزيز مهارات خريجات حاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة إنطلاقة‘

نشر 2021-11-21 - 12:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل تعزيز مهارات خريجات حاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة إنطلاقة‘

موبايلك - مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية، لتقديم برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لخريجات حاضناتها التدريبية في مختلف أنحاء السلطنة. وتقدم المبادرة سلسة من الورش التدريبية لتطوير المشاركات، وإكسابهن العديد من المهارات مثل: حل المشكلات وتعزيز الثقة وتحديد الأهداف وكيفية بناء العلاقات وإدارة الضغوطات والقلق. وقد واصلت Ooredoo إقامت الورش للمتدربات منذ أغسطس الماضي في جمعيات المرأة العمانية بسمائل والمصنعة ومنح ومروراً بالرستاق والكامل والوافي وعبري. وبقيادة عائشة بنت سالم الشعيلية، مدربة معتمدة لبرنامج إنطلاقة ورئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات في Ooredoo، تقوم لجنة التحكيم بتقييم مشاريع المشاركات واختيار المشاريع الفائزة من كل جمعية للتأهل إلى التصفيات النهائية. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في :Ooredoo "نواصل تمكين المرأة العُمانية ومساعدتها على تحقيق أهدافها الشخصية والمهنية عبر حاضناتنا التدريبية في مختلف أرجاء السلطنة. ويسعدنا أننا نجحنا في تشجيع النساء لتحويل أفكارهن إلى مشاريع ناجحة، ونثق بأن برنامج ’نقطة انطلاةق‘ سيسهم بدوره لرفدهن بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح ودخول سوق العمل بثقةٍ وكفاءة عالية". 

وقالت آية الخصيبية، عضوة بجمعية المرأة العمانية بولاية منح: "يلعب برنامج ’نقطة انطلاقة‘ المقدم من شركة Ooredoo دور كبير في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق النجاحات، فهو يهتم بتنمية وتطوير الذات من خلال الجلسات الحوارية بين المشاركات والمدربة. كما أنه يسهم في بناء الثقة بالنفس وساعدنا على تحديد أهدافنا ورغباتنا". 

أما فاطمة العبرية من جمعية المرأة العُمانية بولاية الرستاق، فقالت: "أتاح لنا برنامج ’نقطة إنطلاقة‘ الفرصة لتحديد أهدافنا بطرق تتماشى مع مبادئنا وقيمنا، وتحديد أهم النقاط والمحاور للتخطيط للمشاريع المستقبلية. كما، ومنحتنا الورش الفرصة لتعزيز الثقة بالنفس والتحدث للجمهور بكل ثقة، بالإضافة إلى مساعدتنا في التغلب على أبرز النقاط السلبية وتعزيز الايجابية وترجمتها لمن حولنا".

هذا، وعلى مدار أعوام، أصبح برنامج ’نقطة إنطلاقة‘ أحد البرامج البارزة في مساعدة وتدريب ما يصل إلى 2000 فرد للانطلاق في العالم الرقمي وريادة الأعمال. ويستند هذا البرنامج إلى عددٍ من حلقات العمل والمشاريع المجتمعية المختلفة التي تم تصميمها لإيجاد أثر إيجابي حقيقي في حياة المشاركين. جديرٌ بالذكر أن برنامج ’نقطة إنطلاقة‘ يأتي تحت مظلة برنامج Ooredoo الخير التي تندرج إليه جميع مبادرات وفعاليات الشركة للمسؤولية الاجتماعية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay