اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


في إنجاز وطني .. مجموعة stc تحصد جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط الذهبية

بالتعاون مع Google وبأكثر من 6 ملايين مشاهدة حول شبكة 5G

نشر 2021-11-27 - 08:30 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • في إنجاز وطني .. مجموعة stc تحصد جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط الذهبية

موبايلك - حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع على أسئلة الافراد والمستخدمين حول شبكة 5G. وفازت stc بالجائزة الذهبية لفئة "أفضل استخدام للبيانات"، وفازت stc pay بالجائزة الذهبية عن تطبيقها التفاعلي لفئة "النجاح المستدام"، كما فازت "جوي من stc" بالجائزة البرونزية لفئة "Fair Telco".

وقامت مجموعة stc وبشكلٍ مُبدع بتقديم إجابات تفاعلية على أسئلة العملاء على منصة البحث Google حول شبكة 5G. وعلمت stc أن هناك الكثير من الاستفسارات الشائعة حول شبكة 5G، وبدلاً من تنظيم الحملات، قامت stc من خلال الشراكة مع Google لجمع المعلومات واستخراج البيانات حول استفسارات الافراد. وعملت على تحليل هذه الاستفسارات والإجابة عليها بطرق مُبسطة من خلال التعامل مع "صهيب"، الممثل الكوميدي السعودي. فتمت إضافة كل فرد يبحث على منصة Google عن إجابات حول 5G إلى قائمة الباحثين، ليتمكنوا من إيجاد الإجابات في المرة التالية التي يقوموا فيها بتسجيل الدخول إلى YouTube، حيث تم عرض مقطع فيديو تم إنشاؤه بواسطة stc، تتناول وتتضمن إجابات مُبسطة لاستفساراتهم.

كما نجحت مجموعة stc في تفاعلها مع العملاء والباحثين ومع أسئلتهم، وأبدى العملاء اهتمامًا بالإجابات المُبسطة والمباشرة التي زادت من ردود أفعالهم عبر الإنترنت على مقاطع فيديوهات stc. ووصلت المجموعة إلى 3 ملايين مستخدم فريد بأكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر جميع مقاطع الفيديو. وبلغ معدل المشاهدات 22٪ مع إمكانية العرض بنسبة عالية وصلت إلى 94٪. كما نجحت في تسجيل زيادة بنسبة 150٪ ضمن استعلام البحث عن stc 5G.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

انضمت stc إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة الذي يهدف إلى تشجيع الشركات حول العالم لتبني الاستدامة والمسؤولية


مزودي الخدمة

سخرت stc امكاناتها التقنية لتغطية المنفذ البري بين المملكة وسلطنة عُمان الذي تم تدشينه مؤخرا بين منطقة


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc في ختام سباق جائزة stc الكبرى للفورمولا1 التي استضافتها مدينة جدة على مدى ثلاثة أيام، عن تجاوز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات،ومن أكبر الشركات من حيث أعداد الموظفين فيالمملكة العربية السعودية، أدركتشركةstcمنذ فترة طويلة أهمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay