اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


في إنجاز وطني .. مجموعة stc تحصد جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط الذهبية

بالتعاون مع Google وبأكثر من 6 ملايين مشاهدة حول شبكة 5G

نشر 2021-11-27 - 08:30 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • في إنجاز وطني .. مجموعة stc تحصد جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط الذهبية

موبايلك - حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع على أسئلة الافراد والمستخدمين حول شبكة 5G. وفازت stc بالجائزة الذهبية لفئة "أفضل استخدام للبيانات"، وفازت stc pay بالجائزة الذهبية عن تطبيقها التفاعلي لفئة "النجاح المستدام"، كما فازت "جوي من stc" بالجائزة البرونزية لفئة "Fair Telco".

وقامت مجموعة stc وبشكلٍ مُبدع بتقديم إجابات تفاعلية على أسئلة العملاء على منصة البحث Google حول شبكة 5G. وعلمت stc أن هناك الكثير من الاستفسارات الشائعة حول شبكة 5G، وبدلاً من تنظيم الحملات، قامت stc من خلال الشراكة مع Google لجمع المعلومات واستخراج البيانات حول استفسارات الافراد. وعملت على تحليل هذه الاستفسارات والإجابة عليها بطرق مُبسطة من خلال التعامل مع "صهيب"، الممثل الكوميدي السعودي. فتمت إضافة كل فرد يبحث على منصة Google عن إجابات حول 5G إلى قائمة الباحثين، ليتمكنوا من إيجاد الإجابات في المرة التالية التي يقوموا فيها بتسجيل الدخول إلى YouTube، حيث تم عرض مقطع فيديو تم إنشاؤه بواسطة stc، تتناول وتتضمن إجابات مُبسطة لاستفساراتهم.

كما نجحت مجموعة stc في تفاعلها مع العملاء والباحثين ومع أسئلتهم، وأبدى العملاء اهتمامًا بالإجابات المُبسطة والمباشرة التي زادت من ردود أفعالهم عبر الإنترنت على مقاطع فيديوهات stc. ووصلت المجموعة إلى 3 ملايين مستخدم فريد بأكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر جميع مقاطع الفيديو. وبلغ معدل المشاهدات 22٪ مع إمكانية العرض بنسبة عالية وصلت إلى 94٪. كما نجحت في تسجيل زيادة بنسبة 150٪ ضمن استعلام البحث عن stc 5G.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن اختيار المشاريع المحتضنة في المرحلة النهائية للدفعة


مزودي الخدمة

برعاية معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان، وقّعت الشركة المتقدمة للتقنية والأمن


مزودي الخدمة

تتزايد أهمية الذكاء الاصطناعي في قطاعات الاعمال بشكل متسارع حيث تحفّز الآلات الذكيّة كلّ جانب من حياتنا

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


سخرت stc حلولها الرقمية المبتكرة لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال دعم وتمكين القطاعات العاملة في موسم الحج عبر توفير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay