اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُثري عشاق كرة القدم بتجارب ترفيهية عبر مساحاتها المخصصة لمشاهدة مباريات كأس العرب لكرة القدم 2021

نشر 2021-12-27 - 02:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُثري عشاق كرة القدم بتجارب ترفيهية عبر مساحاتها المخصصة لمشاهدة مباريات كأس العرب لكرة القدم 2021

موبايلك - استقبلت Ooredoo أكثر من 5,000 من محبي كرة القدم لمشاهدة مباريات كأس العرب لكرة القدم لعام 2021 في مساحاتها المخصصة في مسقط وصلالة وصحار. واستطاع محبو كرة القدم مشاهدة المباراة النهائية والتي جمعت بين تونس والجزائر وسط أجواء مليئة بالحماس والمتعة والتي شهدت فوز الجزائر بالكأس. 

وقد حرصت شركة الاتصالات الرائدة على ضمان استمتاع عشاق كرة القدم وعائلاتهم بمشاهدة المباريات عبر شاشات ضخمة في الهواء الطلق، وتعُد الفعالية الأكبر من نوعها في السلطنة. حيث استمتع الحضور بعدد من الفعاليات لمختلف الأعمار، كالعروض الموسيقية والرقص الشعبي العُماني التقليدي والأنشطة الترفيهية للأطفال وركن المأكولات وغيرها الكثير. 

كما، وتعتزم Ooredoo على إنشاء مساحات مخصصة في مختلف أنحاء البلاد لإتاحة الفرصة أمام الجميع لمشاهدة مباريات بطولة ’كأس العالم لكرة القدم 2022‘ والتي ستقام في قطر خلال الفترة 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وبجانب كونها مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة ’كأس العرب لكرة القدم 2021‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تحرص مجموعة  Ooredooللمشاركة ودعم مختلف الفعاليات الرياضية في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتواصل التعاون مع أبرز الشخصيات الرياضية بمن فيهم أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، كسفير لعلامتها التجارية، بجانب تعاونها طويل الأجل مع بطل الدوري الفرنسي فريق باريس سان جيرمان. كما، وتحرص على الاستثمار في عدد من المبادرات الرياضية، بما في ذلك أكاديمية Ooredoo لكرة القدم في تونس، وماراثون Ooredoo في الكويت، وقامت بتطوير تطبيق Ooredoo الرياضي ليكون منصة رقمية ممتعة تجمع محبي كرة القدم.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay