اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل جهودها لتوعية مستخدمي الإنترنت حول طُرق مكافحة الاحتيال الإلكتروني

نشر 2021-12-29 - 09:27 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تواصل جهودها لتوعية مستخدمي الإنترنت حول طُرق مكافحة الاحتيال الإلكتروني

موبايلك - تواصل Ooredoo جهودها المستمرة لحماية عملائها وتوعيتهم حول سُبل مكافحة الاحتيال الإلكتروني عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتسعى الشركة عبر حملتها لتسليط الضوء على مختلف أنواع الاحتيال الإلكتروني والتي تهدف إلى سرقة المعلومات الشخصية والبنكية عبر الهاتف أو الرسائل النصية والرسائل القصيرة الخادعة، والبرمجيات الخبيثة، والمكالمات الهاتفية الاحتيالية، والمجموعات المزيفة عبر الإنترنت التي تنتحل Ooredoo عُمان. 

هذا، وتوصل Ooredoo جهودها لتوعية عملائها بأخذ الحيطة والحذر عند تلقي أي مكالمات هاتفية أو رسائل نصية من أرقام غير معروفة. كما توصي الشركة الجميع بعدم الكشف عن أي معلومات شخصية مثل الرمز السري للبطاقات البنكية أو الرقم السري لتطبيقات الخدمات المصرفية على الهاتف النقال، وعدم تحويل أي أموال إلى حساب آخر يقدمه المحتالين وعدم اعتبارهم موثوقين كونهم لديهم بعض المعلومات الشخصية فهم في الأغلب قد حصلوا عليها من مواقع التواصل الاجتماعي أو مصادر أخرى.

كما، وينصح العملاء بعدم الضغط على أي رابط تم تضمنيه في الرسائل النصية غير الموثوقة، وتجنب الرد أو الاتصال بالأرقام الغريبة. كما، أن Ooredoo لن تطلب من عملائها الإدلاء بأي معلومات شخصية عبر الهاتف ولن تتصل حول عروضها وخدماتها أو أي مسألة فنية ما لم تقم بالاتصال أولاً.

هذا، وتنوه شركة الاتصالات الرائدة جميع عملائها بإنهاء المكالمات فور تلقيها، والتواصل مع الشركة عبر وسائل الاتصالات الموثوقة. كما، وينصح العملاء بحذف الرسائل النصية المشبوهة وحظر المكالمات غير الموثوقة والإبلاغ عنها فوراً إلى الجهات المختصة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay