اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل جهودها لتوعية مستخدمي الإنترنت حول طُرق مكافحة الاحتيال الإلكتروني

نشر 2021-12-29 - 09:27 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تواصل جهودها لتوعية مستخدمي الإنترنت حول طُرق مكافحة الاحتيال الإلكتروني

موبايلك - تواصل Ooredoo جهودها المستمرة لحماية عملائها وتوعيتهم حول سُبل مكافحة الاحتيال الإلكتروني عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتسعى الشركة عبر حملتها لتسليط الضوء على مختلف أنواع الاحتيال الإلكتروني والتي تهدف إلى سرقة المعلومات الشخصية والبنكية عبر الهاتف أو الرسائل النصية والرسائل القصيرة الخادعة، والبرمجيات الخبيثة، والمكالمات الهاتفية الاحتيالية، والمجموعات المزيفة عبر الإنترنت التي تنتحل Ooredoo عُمان. 

هذا، وتوصل Ooredoo جهودها لتوعية عملائها بأخذ الحيطة والحذر عند تلقي أي مكالمات هاتفية أو رسائل نصية من أرقام غير معروفة. كما توصي الشركة الجميع بعدم الكشف عن أي معلومات شخصية مثل الرمز السري للبطاقات البنكية أو الرقم السري لتطبيقات الخدمات المصرفية على الهاتف النقال، وعدم تحويل أي أموال إلى حساب آخر يقدمه المحتالين وعدم اعتبارهم موثوقين كونهم لديهم بعض المعلومات الشخصية فهم في الأغلب قد حصلوا عليها من مواقع التواصل الاجتماعي أو مصادر أخرى.

كما، وينصح العملاء بعدم الضغط على أي رابط تم تضمنيه في الرسائل النصية غير الموثوقة، وتجنب الرد أو الاتصال بالأرقام الغريبة. كما، أن Ooredoo لن تطلب من عملائها الإدلاء بأي معلومات شخصية عبر الهاتف ولن تتصل حول عروضها وخدماتها أو أي مسألة فنية ما لم تقم بالاتصال أولاً.

هذا، وتنوه شركة الاتصالات الرائدة جميع عملائها بإنهاء المكالمات فور تلقيها، والتواصل مع الشركة عبر وسائل الاتصالات الموثوقة. كما، وينصح العملاء بحذف الرسائل النصية المشبوهة وحظر المكالمات غير الموثوقة والإبلاغ عنها فوراً إلى الجهات المختصة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تستهل Ooredoo موسم كرة القدم الممتع لهذا العام عبر إتاحة الفرصة لعملائها للفوز بتذاكر حصرية لحضور مباريات


مزودي الخدمة

استعرضت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في توفير البنية التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات


مزودي الخدمة

تواصل شريحة ’هلا‘ الجديدة إثراء عملاء Ooredoo بقيمة أكبر وخيارات أكثر، ويمكن الآن للعملاء الحصول على الشريحة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مكافأة عملائها وتزويدهم بعروضٍ حصرية تلبي متطلباتهم، أضافت Ooredoo ’صالة مجان‘، في مطار مسقط الدولي إلى قائمة شركائها ضمن برنامج ’نجوم‘ لولاء العملاء.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay