اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج التطور المهني ’خطوة للأمام‘

نشر 2022-01-03 - 09:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج التطور المهني ’خطوة للأمام‘

موبايلك - ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘، احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة الخامسة من برنامجها ’خطوة للأمام‘ والذي يأتي بالتعاون مع وزارة العمل. وتحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية، وبحضور آمال بنت حسين اللواتية، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في Ooredoo، تم تنظيم فعالية لتكريم 23 خريجاً بما في ذلك أعضاء فريق مشروع ’سيدتي‘ للعناية بالسيارة نظير مشروعهم المبتكر. وقد بدأت الشركة ورش الدفعة الخامسة من برنامج ’خطوة‘ في شهر سبتمبر 2021م.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نهدف إلى المساهمة بدورٍ فاعل لدعم نمو وتطور العُمانيين وتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام. وخلال السنوات الماضية، أتاح برنامج ’خطوة للأمام‘ الفرصة أمام المشاركين لتعلم كيفية إدارة فريق العمل والتقدم بثقة كقادة ورواد في مختلف المجالات. وبالتأكيد أن هذا البرنامج الرائع متاح للنساء والرجال من مختلف الأعمار والاهتمامات والمسارات المهنية تحت إشراف عددٍ من قادة ورواد القطاعات والمدربين المعتمدين لتوجيههم ومتابعة نموهم وتطورهم".

جديرً بالذكر أنّ برنامج ’خطوة للأمام‘ يعد جزءاً لا يتجزأ من برنامج عالمي للتطور المهني وأحد الركائز الأساسية في استراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية. كما وقامت Ooredoo مؤخرا بتخريج الدفعة العشرين من برنامج ’نقطة انطلاقة‘ الذي يضم دورات تدريبية تهدف إلى مساعدة الشباب العُماني وتدريبهم لتحقيق طموحاتهم وتلبية المتطلبات الحالية للسوق وإيجاد تأثير إيجابي وطويل الأمد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تستهل Ooredoo موسم كرة القدم الممتع لهذا العام عبر إتاحة الفرصة لعملائها للفوز بتذاكر حصرية لحضور مباريات


مزودي الخدمة

استعرضت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في توفير البنية التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات


مزودي الخدمة

تواصل شريحة ’هلا‘ الجديدة إثراء عملاء Ooredoo بقيمة أكبر وخيارات أكثر، ويمكن الآن للعملاء الحصول على الشريحة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مكافأة عملائها وتزويدهم بعروضٍ حصرية تلبي متطلباتهم، أضافت Ooredoo ’صالة مجان‘، في مطار مسقط الدولي إلى قائمة شركائها ضمن برنامج ’نجوم‘ لولاء العملاء.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay