اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


’أهلا ميلانو‘: أحدث سحوبات Ooredoo لعشاق كرة القدم

نشر 2022-01-19 - 02:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • ’أهلا ميلانو‘: أحدث سحوبات Ooredoo لعشاق كرة القدم

موبايلك - تستهل Ooredoo موسم كرة القدم الممتع لهذا العام عبر إتاحة الفرصة لعملائها للفوز بتذاكر حصرية لحضور مباريات الدوريات الاوربية الكبرى على أرض الواقع. وأصبح بإمكان جميع عملاء ’الإنترنت المنزلي‘ و ’هلا مسبق‘ و ’شهري‘ الفوز برحلة العمر إلى المدن اللتي تحتضن المباريات الكبرى. تشمل تذاكر الطيران وتذاكر المباراة وتكاليف الإقامة لشخصين وذلك من خلال الاشتراك في إحدى الباقات أو ترقيتها أو إعادة شحن الرصيد. وبجانب كونها مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة ’كأس العرب لكرة القدم 2021‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم بتجارب ترفيهية متنوعة وتذاكر حصرية لحضور أبرز المباريات العالمية عبر حملتها ’أهلا بالعالم‘. 

هذا وشهد هذا الأسبوع أول السحوبات على تذاكر لحضور مباراة ديربي ميلانو في الذي أقيم في مول عمان. وحصل الفائزين على تذاكر لشخصين لحضور مباراة الديربي بين فريقي إيه سي ميلان وإنتر ميلان. وخلال الفترة القادمة ستقوم الشركة بإجراء سحوبات ’هلا مانشستر‘ التي أعلنت عنها مؤخرا. 

هذا، ويمكن لجميع العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي دخول السحوبات عبر الاشتراك في باقات جديدة أو ترقية باقاتهم الحالية. كما، ويمكن لعملاء خدمة ’هلا‘ تفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) أو إعادة شحن الرصيد، مع فرص أكثر للربح عند إعادة الشحن. ويمكن لجميع عملاء شهري الجدد أو الحاليين ممن قاموا بترقية باقاتهم دخول السحوبات تلقائياً. الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن الفائزين بسحب أهلا ميلانو على صفحات التواصل الاجتماعي لـ Ooredoo.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay