اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


المحفظة الإلكترونية (pay+) من Ooredoo تُتيح للعملاء تحويل الأموال دولياً بكل سهولة

نشر 2022-01-30 - 02:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • المحفظة الإلكترونية (pay+) من Ooredoo تُتيح للعملاء تحويل الأموال دولياً بكل سهولة

موبايلك - أصبح إجراء التحويلات المصرفية أسهل من أي وقت مضى مع محفظة (pay+) الإلكترونية التي طورتها Ooredoo بالتعاون مع البنك الوطني العُماني. وترسي هذه الخدمة المُبتكرة معاييراً جديدة لمفهوم المدفوعات الرقمية في سلطنة عُمان. فمن خلال الاستفادة من شبكة ’MoneyGram‘ المتنامية، أصبح بإمكان المستخدمين الآن إجراء التحويلات المالية إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم باستخدام هواتفهم النقالة بكل سهولة وأمان ودون الحاجة لمغادرة المنزل.

ومن خلال الجمع بين مزايا شبكة MoneyGram العالمية وسرعة وأمان خدمة (pay+) المُبتكرة، أصبح بإمكان العملاء إرسال أو تلقي التحويلات المالية من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن الاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية والتي تشمل دفع الفواتير وإجراء عمليات السحب والإيداع، وغيرها الكثير. كما تتيح المحفظة الإلكترونية إجراء عمليات الدفع عن بُعد في أكثر من 3000 موقع في السلطنة باستخدام ميزة ’امسح وادفع‘ برمز الاستجابة السريع QR بما في ذلك محطات خدمة شركة النفط العُمانية للتسويق ومستشفيات وصيدليات ستاركير وماكدونالدز ومقهى كاريبو ومحلات تسوق نستو وسبار إضافة إلى الشركة العُمانية المتحدة للتأمين ومحلات العبيداني وغيرها. وقد تم تزويد (pay+) بالعديد من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات. 

جدير بالذكر أن Ooredoo تواصل تحديث محفظة (pay+) الإلكترونية المُبتكرة بالعديد من المزايا حيث تعد أحد أبرز الإضافات لسلسلة من الحلول المُبتكرة التي تقدمها لضمان استمتاع عملائها بتجربة رقمية مميزة. ويمكن للراغبين التسجيل في هذه الخدمة عبر الإنترنت من خلال إرفاق نسخة من بطاقتهم الشخصية وصورة شخصية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة (pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om، أو تنزيل تطبيق pay+ من متجري التطبيقات Apple Store أو Google Play.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay