اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إبرام شراكة بين "إس إيه بي" و stc لتحسين الخدمات والحلول الرقمية

نشر 2022-02-13 - 02:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • إبرام شراكة بين

موبايلك - وقعت stc، الممكن الرقمي في المملكة العربية السعودية، اتفاقية مع عملاقة التقنية العالمية "إس إيه بي"، ترمي إلى تعزيز خدماتها وحلولها الرقمية. وأُبرمت الاتفاقية على هامش معرض ومؤتمر "ليب"، الذي انطلقت فعالياته اليوم في العاصمة السعودية، وتنسجم أهدافها مع رؤية المملكة 2030. وسوف يحرص الجانبان على مشاركة خبراتهما وأفضل الممارسات العالمية للتصدّي للتحديات التي تواجه العملاء.

وقال المهندس سعود الشريهي نائب الرئيس لقطاع المنتجات والحلول لدى stc، إن الشراكة مع "إس إيه بي" تأتي في سياق استمرار استراتيجية stc في أن تصبح جهة التمكين الرقمي الأبرز في المنطقة عبر مساعدة العملاء على تسريع مسيرتهم في التحوّل الرقمي، وأضاف: "نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى استكشاف فرص العمل المستقبلية، والاستفادة من تجربة "إس إيه بي" العالمية في مجالات التقنيات المبتكرة والحلول من خلال استثمارات stc في الإمكانيات المحلية والخبرة في تكامل الأنظمة".

ويُعدّ مؤتمر "ليب"، الذي شهد مراسم التوقيع على الاتفاقية بين الجانبين، منصة عالمية لتقنيات المستقبل والمختصين في التقنيات الثورية القادمين من جميع أنحاء العالم، وحضر مراسم التوقيع المهندس رياض بن سعيد معوض الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لدى stc، وعمر عبدالله النعماني الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات، وكريستيان كلاين الرئيس التنفيذي لشركة "إس إيه بي".

من ناحيته، أشاد أحمد الفيفي النائب الأول للرئيس المدير التنفيذي لمنطقة شمال الشرق الأوسط لدى "إس إيه بي"، بمكانة stc، بوصفها إحدى أبرز الشركات ذات الفكر الطليعيّ في المملكة، مؤكّدًا حرص الجانبين على تسخير مواردهما لتقديم نماذج أعمال واستخدامات تطبيقية تقنية مبتكرة. وأضاف: "سوف نمكّن عملاءنا من الاستفادة من زيادة الكفاءات وتحقيق التوفير في التكاليف الناتجة عن حلول التحوّل الرقمي".

واستقطب حدث "ليب" بعض ألمع العقول وأشهر شركات التقنية وأبرز رواد الأعمال والشركات الناشئة في العالم، بجانب أصحاب رؤوس الأموال المغامرة، والذين اجتمعوا لاستعراض أحدث التقنيات وتقديم حلول للقضايا العاجلة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

يحظى جناح مجموعة stc الجناح الأكبر في مؤتمر "LEAP" التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة stc ، المُمكن الرقمي الرائد في المنطقة، مع شركة سكاي فايف العربية، الشركة الرائدة في مجال تقديم


مزودي الخدمة

أعلن مجلس إدارة شركة stc pay عن تعيين الأستاذ نزار بن عبدالعزيز التويجري في منصب الرئيس التنفيذي لـ stc payحيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


من منطلق دورها الريادي في دعم مؤسسات المجتمع الخيرية والقطاع غير الربحي تواصل مجموعة stc رحلتها في مجال الاستدامة، حيث تسعى المجموعة إلى تعظيم الأثر الإيجابي لتحقيق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay