اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Stc Pay تسلط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات

نشر 2022-03-02 - 01:04 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • Stc Pay  تسلط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات

موبايلك - سعيا منها لقيادة مشهد المدفوعات الرقمية في المملكة، شاركت stc pay في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022، الذي عقد في مدينة برشلونة، خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 3 مارس 2022، لتسليط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات والمدفوعات الرقمية، والاتجاهات التي تسهم في تطوير القطاع في المستقبل.

وشارك خلال المؤتمر، الرئيس التنفيذي stc payأحمد العنزي، وذلك في جلسة حوارية حول "مشهد المدفوعات الرقمية"، التي ضمت أيضاً عدداً من كبار التنفيذيين في مجال الاتصالات، حيث تبادل المشاركون في هذه الجلسة أهم الأفكار ووجهات النظر حول النظام البيئي للهواتف الذكية، والمدفوعات الرقمية، كما تمت مناقشة عدد من نماذج الأعمال المتطورة، إضافة إلى التعاون المشترك بين المشغلين ومؤسسات التكنولوجيا المالية لتعزيز المدفوعات الرقمية.

وتعليقاً على هذه المشاركةـ، قال الرئيس التنفيذي stc payأحمد العنزي: "يحظى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022  بمشاركة واسعة تضم كبار التنفيذين والخبراء والمبتكرين العالميين، وهو الأمر الذي يمثل دفعة قوية لقطاع الاتصالات للمضي قدماً في بناء مركز للتكنولوجيا العالمية".

وأضاف العنزي: "سعدت بأن أكون ضمن كوكبة من القيادات، لاستعرض الوسائل التي تسهم في الاستفادة من التقنيات الناشئة لتحقيق كل مايبدو مستحيلاً، وذلك من خلال إطلاق الحلول لمواجهة مختلف التحديات والمساهمة في تحقيق تحول في نظام المدفوعات وهو الأمر الذي سيكون له الأثر الواسع على مستوى الاقتصاد والمجتمع، وتمثل مشاركتنا في هذا المؤتمر مصدر فخراً لنا لكوننا نمثل المملكة العربية السعودية".

وشهد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022في برشلونة حضوراً واسعاُ لمشغلي خدمات الهواتف المحمولة العالميين، ومصنعي الأجهزة، ومقدمي خدمات التكنولوجيا، وصناع المحتوى. وخلال المؤتمر، تم استعرض المنتجات والتقنيات الرائدة، إضافة إلى التواصل مع صانعي القرار، والمبدعين، والمبتكرين في قطاع الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay