اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تفوز بجائزتين من Ookla Speedtest في المؤتمر العالمي للموبايل 2022

نشر 2022-03-07 - 01:34 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» تفوز بجائزتين من Ookla Speedtest في المؤتمر العالمي للموبايل 2022

موبايلك - فازت شركة «موبايلي» بجائزتين من قِبل Ookla Speedtest، الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبارات سرعة شبكات الإنترنت الثابتة والمتنقلة، خلال المؤتمر العالمي للموبايل 2022، وهو أحد المعارض التكنولوجية العالمية الرائدة. 

توجت  «موبايلي» خلال الحفل الذي عقد في برشلونة بجائزة "شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا" للعام الثاني على التوالي بالإضافة جائزة "شبكة الخط الثابت الأعلى تقييمًا" في المملكة العربية السعودية، وذلك استنادًا إلى درجات تقييم السرعة الخاصة بالشركة في الربع الثالث والرابع من عام 2021.

وتمثل هذه الجوائز اعترافًا بمكانة «موبايلي» بين مُشغلي الاتصالات وتصنيفها كشركة رائدة في مجال الاتصالات تسعى وتبتكر دائمًا لتقديم أفضل تجربةٍ للعملاء. 

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس علاء مالكي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في موبايلي: "إنه لمن دواعي سرورنا حصول موبايلي على هذه الجوائز من Ookla Speedtest.  بفوزنا بجائزة شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا للعام الثاني على التوالي بجانب شبكة الخط الثابت الأعلى تقييمًا في المملكة العربية السعودية، لنؤكد على التزامنا التام وتفانينا تجاه تقديم أفضل تجربة لعملائنا كافة في جميع مناطق المملكة".

ويتم تقديم جوائز Speedtest من قِبل Ookla ومنحها لأفضل مشغلي الشبكات حول العالم، والذين يتمتعون بسجلٍ حافلٍ في تقديم خدمات الإنترنت بشكل متميز واستثنائي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأداء وجودة التغطية.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة Ookla، السيد دوج سوتلز: "يسعدنا تكريم شركة موبايلي بجائزتيّ "شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا" و "شبكة الخط الثابت الأعلى تقييمًا" في المملكة العربية السعودية. ويُعد هذا الاعتراف شهادةً على أدائهم الاستثنائي في الربع الثالث والربع الرابع من العام 2021، بناءً على تحليلات Ookla شديدة الدِّقة لاختبارات السرعة "Speedtest" التي قام بها المستهلكون.

الجدير بالذكر أن «موبايلي» نجحت في بناء سمعة قوية كعلامة تجارية رائدة في المملكة تعمل على تعزيز أداء خدماتها إلى مستوياتٍ رائدة؛ لتوفير بيئة حاضنة لاقتصادٍ رقميٍ حيويٍ ومستدام، وكمزود للخدمات الرقمية في المملكة العربية السعودية، تمكِّن «موبايلي» العملاء من الشركات والأفراد عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتطورة والرائدة من تعزيز التواصل والتفاعل مع الناس.

كما تتمتع «موبايلي» بسجلٍ حافلٍ منذ تأسيسها حيث تمكنت من حجز مكان لها كإحدى الشركات المفضلة في قطاع الاتصالات باعتبارها مزود خدمات قوي وفعال يمتلك بنيه موثوقة ويوفر الخيار الأفضل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن حصول شركة اتحاد الرقمية المالية "Mobily Pay" على ترخيص البنك المركزي السعودي


مزودي الخدمة

أعلنت شركة إتحاد إتصالات "موبايلي"، إحدى أكبر مقدمي خدمات الاتصالت في المملكة العربية السعودية، عن نتائجها


مزودي الخدمة

أطلقت "موبايلي أعمال" اليوم خدمة شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) لعملائها في المملكة العربية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية لموبايلي في الرياض. وقد حققت هذه التجربة أعلى معدّل نقل في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay