اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُضيف مواد تعليمية جديدة إلى تطبيق دروس عُمان الرقمية لمساعدة وتمكين طلبة المدارس

نشر 2022-03-20 - 11:50 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُضيف مواد تعليمية جديدة إلى تطبيق دروس عُمان الرقمية لمساعدة وتمكين طلبة المدارس

موبايلك - ضمن التزامها بتمكين أجيال الغدّ عبر تزويدهم بالأدوات الضرورية للتطور والنجاح، قامت Ooredoo بتحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية عبر إضافة المزيد من المواد التعليمية. حيث يضم التحديث الجديد مناهج إضافية في مواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والرياضيات للطلبة في الصف الحادي عشر وذلك لتوجيههم ودعمهم في مسيرتهم الدراسية.

ويتضمن التطبيق تشكيلة غنيّة من الموارد للطلبة في الصفوف من الخامس وحتى الثاني عشر بما في ذلك خرائط ذهنية، ومزايا إضافية تم تصميمها لمساعدتهم وإرشادهم. وبهدف تشجيع طلبة الجامعات والباحثين عن عمل وتطوير مهاراتهم، يتيح لهم التطبيق 4 دورات خاصة معتمدة من عددٍ من أبرز وأرقى الجامعات العالمية بما في ذلك جامعة هارفرد.

ويتربع تطبيق دروس عُمان الرقمية Ooredoo في صدارة التطبيقات التعليمية منذ إطلاقه في عام 2018، حيث وصلت عدد مشاهداته خلال العام الدراسي الماضي إلى أكثر من 170 مليون مشاهدة، وبلغ متوسط عدد المتواجدين بشكل يومي حوالي 14,000 شخص في أيام الذروة، ومعدل بقاء الطالب بشكل يومي منذ بداية العام حوالي 21 دقيقة. كما، وصل عدد مرات فتح الملخصات إلى حوالي 808,000 مرة، أما عدد الطلبة المسجلين والمستفيدين منذ بداية العام فقد بلغ حوالي 200,000 طالب. 

هذا وتأتي هذه المبادرة الرقمية البارزة تحت مظلة برنامج Ooredoo الخير للمسؤولية الاجتماعية. ويضم التطبيق التعليمي عدداً من الدورات التدريبية المتنوعة حول تصميم الويب وHTML والبرمجة واختبارات اللغة الإنجليزية والأيلتس ومناهج محو الأمية فضلاً عن مواضيع متخصصة للصفوف الدراسية من الأول وحتى الثاني عشر. كما يضم أيضاً عدداً من الدورات والدروس حول نظام Java وأمن المعلومات والحوسبة السحابية واعتماد IC3 العالمي. هذا ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الدروس حول الثورة الصناعية الرابعة وتطوير الذات التي يتم تصميمها للمدربين والمعلمين والأخصائيين النفسيين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط.

ويمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم وأجهزتهم الذكية مجاناً عبر متجري التطبيقات Apple store أو Google Play من خلال إجراء بحث باسم ’تطبيق دروس عُمان الرقمية‘.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay