اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعلن توفر هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 +و Galaxy S22 Ultraالجديدة من سامسونج في متاجرها وعبر قنواتها الرقمية

نشر 2022-03-21 - 12:55 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • دو تعلن توفر هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 +و Galaxy S22 Ultraالجديدة من سامسونج في متاجرها وعبر قنواتها الرقمية

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توفر هواتف سلسلة Galaxy S22 الجديدة من سامسونج في متاجرها عبر دولة الإمارات وعبر قنواتها الرقمية. وتأتي مجموعة هواتف Galaxy S22 و S22+ Galaxy و S22 Ultra+ Galaxy الجديدة مزودة بأداء فائق للبطارية مع كاميرات ثورية لتلبية احتياجات المستخدمين وإلهامهم طرق جديدة للإبداع والتفاعل على نحو سلس ومستمر. 

وتتوفر مجموعو هواتفGalaxy S22  الجديدة بألوان الأسود الفانتوم والأبيض الفانتوم والأخضر، وتتميز هواتف Galaxy S22/22+ باللون الوردي الذهبي، بينما يتوفر هاتف Galaxy S22 Ultra باللون العنابي. وتتوفر أجهزة Galaxy S22/22+ بخيارين للتخزين، 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. ويأتي هاتف Galaxy S22 Ultra بخيارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

S22 و Galaxy S22+ 

تم تصميم هاتفي Galaxy S22 وGalaxy S22+ لمساعدتك على إنجاز المهام المطلوبة والاستمتاع بتجارب استخدام استثنائية حتى في أكثر الأيام ازدحاماً. وزودت مجموعة هواتف Galaxy S22 الرائدة ببطارية قوية تدوم طوال اليوم، وشحن سريع بقوة 25 واط لتفادي بطء الأداء، كما يتميز جهاز Galaxy S22+ ببطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة. ومع ميزات التصوير الليلي التي تمكّن المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور ليلية أكثر سلاسة ووضوحاً، يساعد الجهازان الجديدان على الارتقاء بقدراتك الإبداعية إلى مستوى جديد، بدءاً من كاميرا هاتفك الذكي التي تم تعزيزها بتقنية VDIS المتقدمة التي تقلل من الاهتزاز لتحصل على صورة سلسة وأكثر وضوحاً حتى أثناء التنقل. كما تم تزويد كلا الجهازين بشاشة عرض تكيفية من طراز Dynamic AMOLED 2X بدقة 120 هرتز ، ما يساهم في ضمان تجارب أفضل أثناء اللعب ومشاهدة المحتوى. 

وتوفر مجموعة هواتف Galaxy S22 التي تم تعزيز مستويات الحماية فيها من خلال منصة الأمان Knox Vault القوية من سامسونج، العديد من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك بنية ARM الدقيقة، والتي تمنع الهجمات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل والذاكرة. وفيما يتعلق بمكونات الجهازين، يُعد الجهازان أوائل طرازات سلسلة S المصنوعة من الألمنيوم المقوى Armor Aluminium، وهو أقوى معدن ألمنيوم مستخدم على مستوى القطاع. وباعتبارها من أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة المتاحة حتى الآن، تقدم هواتف سلسلة Galaxy S22 قدرات رائدة في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول إلى جانب مساهمتها في دعم كوكبنا. وتستخدم سامسونج الورق المعاد تدويره بنسبة 100% لتغليف أجهزة Galaxy S22، بما في ذلك غشاء الحماية المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. وتم تصميم كل علبة أيضاً من مواد صديقة للبيئة معتمدة من مختبرات UL، ومن ضمنها المواد البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك أو المواد الحيوية.

Galaxy S22 Ultra 

يؤسس هاتف Galaxy S22 Ultra معياراً جديداً لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي. ولأول مرة في سلسلة S Galaxy، يأتي قلم S المميز من Galaxy مدمجاً بحيث يمكنك الكتابة والرسم على شاشة Galaxy S22 Ultra الواسعة والتمتع بإحساس أكثر واقعية لتجربة الكتابة بالقلم على الورق. وتضمن لك كاميرا Galaxy S22 Ultra الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو، سواءً  كنت في اجتماع عمل مع زملائك أو كنت تشاهد الأفلام أو تتواصل مع أحبائك. ومع ميزات التصوير الليلي المتقدمة في هاتف Galaxy S22 Ultra، فإن قدراتك الإبداعية لن تعرف حدوداً بمجرد حلول الظلام. ويتميز هاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرا رباعية العدسات مع قدرات تقريب تصل إلى 100 ضعف، كما أن العدسة المزدوجة القوية تجعلك أقرب إلى الحدث بوضوح تام. 

ويمكن لعشاق ومحترفي التصوير الفوتوغرافي الاستفادة من تطبيق Expert RAW في هاتف Galaxy S22 Ultra. كما ستساعدك التجربة المشابهة لكاميرا DSLR على تخصيص الصور ومقاطع الفيديو لتبدو بالطريقة التي تريدها بالضبط، باستخدام أدوات تحرير شاملة داخل الكاميرا تتيح لك تعديل سرعة الغالق ومستوى التعرض وغير ذلك. كما يأتي هاتف Galaxy S22 Ultra مزوداً بأول بطارية حتى الآن في سلسلة Galaxy S تدوم لأكثر من يوم وبشحن فائق السرعة بقدرة 45 واط، حيث تمكنك البطارية من التسجيل لمدة 54 دقيقة أو بث 4 حلقات من سلسلتك المفضلة - كل ذلك بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط. ويعتبر هذا الهاتف أقوى جهاز Ultra تطوره سامسونج حتى الآن لتوفير تجارب جديدة تماماً للهاتف الذكي.

وسيستمتع العملاء الذين يشترون أحد هواتف مجموعة Galaxy S22 بميزاته وقدراته المذهلة عبر شبكة الجيل الخامس من دو. ويمكن للعملاء الحصول على هاتفهم المفضل من دو وفق عقد لمدة 24 شهراً ليستمتعوا بالعديد من الخيارات المرنة، حيث يمكنهم شراء هاتف Galaxy S22 بذاكرة داخلية 128 جيجابايت مقابل 130 درهماً شهرياً أو بذاكرة داخلية 256 جيجابايت مقابل 140 درهماً شهرياً. ويتوفر هاتفGalaxy S22+  بذاكرة داخلية 128 جيجابايت مقابل 155 درهماً شهرياً أو بذاكرة داخلية 256 جيجابايت مقابل 165 درهماً شهرياً. كما يتوفر هاتف Galaxy S22 Ultra بثلاثة خيارات، إما بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مقابل 190 درهماً شهرياً أو بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مقابل 210 دراهم شهرياً أو بذاكرة داخلية 512 جيجابايت مقابل 220 درهماً شهرياً. وجميع هذه الأسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5٪. وسيحصل المشتركون في باقات Power من دو على 3 أشهر مجاناً في خطة تقسيط الجهاز عند شراء هاتف S22 بسعر يبدأ من 130 درهماً إماراتياً في الشهر. كما تتوفر خطط تقسيط الأجهزة وفق حد أدنى 12 أو 24 شهراً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رحبت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ممثلةً برئيسها التنفيذي فهد الحساوي، بالموظفين


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز قمة تيليكوم ريفيو


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن شراكة استراتيجية مع نوكيا، تستهدف تعزيز مهارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، سكان الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني الحادي والخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay