اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الرئيسة تنفيذية لـ Ooredoo ضمن قائمة أبرز 20 امرأة تستحق أن يسلط الضوء عليها

نشر 2022-03-24 - 09:44 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


الرئيسة تنفيذية لـ Ooredoo ضمن قائمة أبرز 20 امرأة تستحق أن يسلط الضوء عليها

موبايلك - مواصلةً ترسيخ مكانتها كأبرز رواد قطاع الاتصالات، تم اختيار نور السليطي، الرئيسة التنفيذية لـ Ooredoo عُمان ضمن قائمة كاباستي ميديا Capacity Media لأبرز 20 امرأة في المنطقة تستحق أن يسلط الضوء عليها. وفي نسختها الخامسة، تحتفي الجائزة السنوية بأبرز القيادات النسائية في قطاع الاتصالات والتقنيات. وشهدت نسخة العام أكبر عدد من الطلبات منذ إطلاق الجائزة لأول مرة في عام 2018م، وتم اختيار 20 امرأة من مختلف أنحاء المنطقة ممن حققن إنجازات ملموسة ونجاحات متتالية في مجالات تخصصهن، واستطعن التغلب على القيود النمطية.  

وعن التكريم قالت نور السليطي: "إنه لشرف كبير أن يتم إدراجي ضمن قائمة Capacity Media المرموقة بجانب أبرز النساء الملهمات في المنطقة. وأفخر أن أكون مثالاُ للمواهب النسائية في Ooredoo، وهذا دليل على التزامنا المتواصل في الشركة على تحقيق ثقافة تكافؤ الفرص وإيجاد بيئة عمل داعمة ومشجعة. وأثق بأننا كنساء نستطيع أن نبرز المواهب الميزة في المنطقة وأن نقدم أروع الأمثلة على قدرتنا لتحقيق النجاح في أي قطاع مهما كانت التحديات".  

جديرٌ بالذكر أن نور السليطي انضمت إلى عائلة Ooredoo عُمان كرئيس تنفيذي في منتصف عام 2021م، ومنذ ذلك الحين وهي تقود رؤيتها الطموحة لتكون شركة اتصالات رقمية ومستدامة تضع عملائها في مقدمة الأولويات. وتحمل نور شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وماجستير إدارة الأعمال في تخصص الإدارة الإستراتيجية. وتمتلك مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات تمتد لأكثر من 19 عاماً شغلت خلالها عدداً من المناصب في القطاع بما في ذلك الرئيسة التنفيذية لشركة ستارلنك، إحدى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo في قطر، والعديد من المناصب العليا في شركتي فونو وفاستلكو في الكويت.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay