اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فودافون عُمان توفر خدمات الجيل الخامس داخل الأماكن المغلقة باستخدام تقنية رائدة من إريكسون

نشر 2022-03-28 - 02:21 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • فودافون عُمان توفر خدمات الجيل الخامس داخل الأماكن المغلقة باستخدام تقنية رائدة من إريكسون

موبايلك - أعلنت شركة فودافون عُمان عن تشغيل شبكة الجيل الخامس في مركز فودافون الرئيسي في مول عُمان بالإضافة إلى المقر الرئيسي للشركة في القرم، باستخدام أحدث التقنيات التي تم تطويرها من قبل إريكسون، حيث يمكن لزوار المركز الاستمتاع بسرعات تصل إلى 600 ميجابت في الثانية والتي تتيح تنزيل وتحميل وتصفح أسرع، بوقت استجابة منخفض. 

تسمح أنظمة الشبكة الجديدة بالوصول إلى هذه السرعة الفائقة باستخدام الموجات الرادوية متعددة النقاط 4475 التي توفرها وحدة الإرسال "راديو 8848" التي تستخدم أحدث تكنولوجيا نجحت إريكسون في تطويرها وللمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط. 

في تعليقه على استخدام هذه الشبكة المتطورة، تحدث ستيليوس سافيديس، مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فودافون عُمان قائلاً: "مع قضاء الكثير من الوقت في المنزل أو المكتب أو مراكز التسوق أو في المطارات، أصبح وجود شبكة للجيل الخامس ذات تغطية عالية أمرًا ضروريًا لعملائنا. يُعد تعزيز تجربة المستخدم أولوية رئيسية لشركة فودافون عُمان، وتشغيل هذه الشبكة في مركز فودافون بمول عُمان ومقر الشركة في القرم يُعتبر الخطوة الأولى لنا في خطتنا لنشر استخدام هذه الأنظمة في الأماكن المطلوبة. نظام الموجات الرادوية متعددة النقاط من إريكسون هو الحل الصحيح لتقديم تجربة فائقة لعملائنا الكرام داخل الأماكن المغلقة."

يعد جهاز راديو دوت 4475، أحد أصغر الخلايا ثلاثية الموجات، حيث يزن 1.5 كجم فقط، وهو جهاز إرسال لاسلكي متعدد النطاقات منخفض الطاقة مزود بثمانية مخارج لتوصيل ما يصل إلى ثماني نقاط لاسلكية من الجيل التالي في وحدة واحدة تسهل نشر شبكة الجيل الرابع والخامس.

من جهته، تحدث فويتشك باجدا، نائب الرئيس ورئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "يعد نظام راديو دوت من إريكسون الحل الرائد في الصناعة لتحسين تجربة المستخدم في الأماكن المغلقة بشكل ملحوظ. يتيح هذا الحل لشركة فودافون عُمان توفير خدمة وصول لاسلكي للإنترنت بجودة عالية للمستخدمين داخل الأماكن المغلقة سواء على مستوى الصوت أو البيانات، وبصفتنا شريكًا تجاريًا استراتيجيًا لشركة فودافون عُمان، نحن ملتزمون بدعمهم في توفير أفضل تجربة مستخدم للمستهلكين من الأفراد والشركات".

يدعم نظام أريكسون عمليات الإرسال متعددة التقنيات والنطاقات والمشغلين، فضلاً عن دعمه لمجموعة كبيرة من برامج الاتصالات المختلفة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


مزودي الخدمة

يحظى جناح مجموعة stc الجناح الأكبر في مؤتمر "LEAP" التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت اليوم "e& انترناشونال" عن إطلاق برنامج "partner networks e&"، الذي يشكل نموذج الأعمال الجديد لتأسيس شبكة الشراكات الخاصة بمجموعة e&، ويعزز من مكانة المجموعة كأحد رواد








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay