اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"Mobily Pay" التابعة (موبايلي) تحصل على ترخيص مزاولة نشاط المدفوعات والمحافظ الإلكترونية من البنك المركزي السعودي

نشر 2022-03-29 - 09:24 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن حصول شركة اتحاد الرقمية المالية "Mobily Pay" على ترخيص البنك المركزي السعودي (ساما) لمزاولة نشاط المدفوعات والمحافظ الإلكترونية، وذلك لتقديم خدمات وحلول التقنية المالية للأفراد والشركات.

وجاء الإعلان ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، والذي ينعقد في الرياض تحت رعاية كريمة من ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. ويتماشى حصول “Mobily Pay” على رخصة مزاولة العمل مع استراتيجية شركة موبايلي الرامية إلى تنويع خدماتها ومحفظة الأعمال الخاصة بها لتمتد عبر مختلف القطاعات، وتعد التقنية المالية واحدة من الركائز الأساسية لاستراتيجية الشركة.

وبموجب رخصة المزاولة، ستتمكن شركة اتحاد الرقمية المالية "Mobily Pay" من تقديم خدمات مالية رقمية للمستخدمين، مثل إرسال واستلام الأموال داخل وخارج المملكة وسداد الفواتير، بالإضافة الى إصدار البطاقات المصرفية، وذلك لتعزيز تجربة العملاء وتوفير سبل أكثر سهولة ويسر وكفاءة لإتمام معاملاتهم المالية بأسلوب رقمي كفء.

وتوجه الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران بكل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على إطلاق المبادرات والبرامج التي تساهم في نمو اقتصاد المملكة العربية السعودية مثل برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية 2030، وكذلك توجه بالشكر والتقدير لمعالي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، محافظ البنك المركزي السعودي، وسعادة الدكتور فهد بن إبراهيم الشثري، وكيل المحافظ للرقابة ولإدارة الرقابة على نظم وشركات المدفوعات في البنك المركزي السعودي، على تعاونهم وحرصهم على تمكين الشركات العاملة بمجال التقنية المالية وتقديم كل التسهيلات لمزاولة أعمالهم.

وتعد “Mobily Pay” شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، حيث تم تأسيسها لتلبية احتياجات العملاء فيما يتعلق بالخدمات المالية وحلول التقنية المالية للأفراد والشركات. ومن المقرر أن تكون “Mobily Pay”  متاحة لجميع عملاء شركات الاتصالات في المملكة عبر جميع متاجر التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية. ويجري العمل حالياً على إطلاق عمليات الشركة وسيتم الاعلان عن تفاصيل ذلك قريباً.

وقال المهندس البدران: "وضعنا استراتيجية موبايلي على مسارات متنوعة للتحول الرقمي، لتسعى متكاملة إلى دفع مسيرة الرقمنة والحداثة التي تنتهجها المملكة ضمن إطار استراتيجية ورؤية 2030. واليوم، يأتي حصول “Mobily Pay” على رخصة المزاولة ليؤكد على سير جهودنا في المسار الصحيح نحو نمو الشركة وتطوير عملياتها وخدماتها عبر مختلف القطاعات، بما يقدم الدعم اللازم للإنجازات التي تحققها المملكة على صعيد الاتصالات والتقنية يوماً تلو الآخر، وفي الوقت ذاته يعكس الإمكانات التي تمتلكها موبايلي لتضيف المزيد من الابتكار والتطور على ساحة الاتصالات بشكل عام والتقنية المالية بشكل خاص".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

فازت شركة «موبايلي» بجائزتين من قِبل Ookla Speedtest، الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبارات


مزودي الخدمة

أعلنت شركة إتحاد إتصالات "موبايلي"، إحدى أكبر مقدمي خدمات الاتصالت في المملكة العربية السعودية، عن نتائجها


مزودي الخدمة

أطلقت "موبايلي أعمال" اليوم خدمة شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) لعملائها في المملكة العربية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية لموبايلي في الرياض. وقد حققت هذه التجربة أعلى معدّل نقل في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay