اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطلق تحدي على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي المجتمعي حول ظاهرة هدر الطعام

نشر 2022-04-12 - 10:09 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تطلق تحدي على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي المجتمعي حول ظاهرة هدر الطعام

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، إطلاق تحدي "الطبق النظيف - Clean Plate Challenge" بهدف زيادة وعي سكان دولة الإمارات حول انعدام الأمن الغذائي وحثِّ أفراد المجتمع على الحد من ظاهرة هدر الطعام، ولا سيما مع التقديرات التي تشير إلى أن نحو 820 مليون شخصاً حول العالم يعانون من انعدام الأمن الغذائي ويفتقرون إلى المواد العذائية الأساسية التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

وتشجع دو في إطار هذا التحدي أفراد المجتمع على مشاركة هدف شخصي على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحد من هدر الطعام خلال شهر رمضان المبارك. ومقابل كل هدف تتم مشاركته لهذه الحملة، ستتبرع دو بمبلغ 25 درهماً إماراتياً لمؤسسة "تراحم" الخيرية، وهي مؤسسة خيرية توفر الطعام للأسر المحتاجة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سينضم متطوعو دو إلى فريق مؤسسة "تراحم" لتوزيع صناديق المواد الغذائية للأسر المحتاجة في أنحاء مختلفة من الإمارات.

وقال عادل الريس، مدير إدارة تنفيذي - الاتصال المؤسسي والبروتوكول في دو: "تعاني ملايين العائلات حول العالم من انعدام الأمن الغذائي، حتى أن عدداً كبيراً منها ليس باستطاعته تناول طبق كامل من الطعام كل يوم أو ربما كل أسبوع. وتماشياً مع روح الشهر الفضيل، نسعى من خلال حملتنا الجديدة "الطبق النظيف" إلى رفع مستوى الوعي حول مسألة انعدام الأمن الغذائي، فضلاً عن تشجيع الناس على الحد من هدر الطعام. وسنقوم في إطار هذه المبادرة بتقديم الدعم لمؤسسة "تراحم" لدعم الأسر المحتاجة وذات الدخل المحدود من خلال تزويدها بالمواد الغذائية الأساسية".

وينسجم تحدي "الطبق النظيف" مع أهداف حملة #فيكم_الخير، والتي تهدف إلهام أفراد المجتمع المحلي وتشجيعهم على التواصل والمشاركة والتعاطف مع الآخرين وذلك بما ينسجم مع القيم الأساسية التي يجسدها شهر رمضان المبارك. وتقدم دو أيضاً خلال الشهر الكريم ميزة جديدة على تطبيقها للهاتف المتحرك، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة العطاء والتبرع للجمعيات الخيرية التي يختارونها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رحبت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ممثلةً برئيسها التنفيذي فهد الحساوي، بالموظفين


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز قمة تيليكوم ريفيو


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن شراكة استراتيجية مع نوكيا، تستهدف تعزيز مهارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، سكان الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني الحادي والخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay