اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo ترعى بطولة فريق النصر بنزوى وبطولة خماسيات كرة القدم بنادي بوشر

نشر 2022-04-14 - 01:13 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo ترعى بطولة فريق النصر بنزوى وبطولة خماسيات كرة القدم بنادي بوشر

موبايلك - مواصلة دعمها للرياضة لإثراء محبي وعشاق كرة القدم في مختلف أرجاء السلطنة، قامت Ooredoo برعاية بطولة فريق النصر بنزوى وبطولة خماسيات كرة القدم بنادي بوشر وذلك مع عودة الحياة إلى الملاعب بعد إنقطاع دام عامين بسبب الجائحة، ليستمتع عشاق الكرة المستديرة في ليالي رمضان بعدد من المباريات الشيقة والمليئة بالمتعة والحماس.

هذا، وتستقطب بطولة Ooredoo الرمضانية لكرة القدم أفضل اللاعبين من أنحاء المنطقة، بما في ذلك اللاعبين السابقين للمنتخب الوطني، وأبرز اللاعبين في الدوري العُماني للمحترفين، فضلاً عن الأندية المحلية التي تتطلع إلى إثبات جدارتها على أرضية الملعب. كونوا على الموعد كل يوم من الساعة التاسعة والنصف مساءا لتشجيع فرقكم المفضلة في ملعب كرة القدم الداخلي لنادي بوشر في مسقط وملعب فريق النصر في نزوى.

هذا، وتحرص مجموعة Ooredoo على المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية ودعمها في سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي. وتواصل التعاون مع أبرز الشخصيات الرياضية بمن فيهم أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، كسفير لعلامتها التجارية، بجانب تعاونها طويل الأمد مع بطل الدوري الفرنسي فريق باريس سان جيرمان. 

الجدير بالذكر أن Ooredoo أطلقت حملتها ’أهلاً بالعالم‘ العام الماضي لإثراء عشاق الكرة المستديرة بسلسلة من السحوبات والتذاكر الحصرية لحضور أبرز المباريات في أنحاء أوروبا، بما في ذلك الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، والكلاسيكو الألماني بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

هذا وتعتزم Ooredoo تخصيص مساحات خاصة للمشجعين لتشجيع فرقهم المفضلة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 والتي ستنطلق في قطر بتاريخ 21 نوفمبر 2022م. وعلى مدار شهر كامل، سيحظى عشاق كرة القدم بأوقات مليئة بالحماس والمتعة ومشاهدة فرقهم المفضلة عبر شاشات كبيرة في الهواء الطلق.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay