اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تقدّم عروضاً حصرية لحاملي بطاقات فزعة عبر دولة الإمارات

نشر 2022-04-26 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تقدّم عروضاً حصرية لحاملي بطاقات فزعة عبر دولة الإمارات

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مجموعة من المزايا الجديدة لعملائها من حاملي بطاقات "فزعة"، إحدى مبادرات البرنامج الوطني للمكافآت الذي يمنح أعضاءه إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من العروض والخدمات الحصرية، حيث تتيح الشركة لعملائها من حاملي بطاقات فزعة الاستفادة من خصم خاص بنسبة 20٪ على أفضل باقات خدمات الاتصال، بالإضافة إلى مكالمات محلية غير محدودة وبيانات تصل إلى 110 جيجابايت.

وتوفر باقة "بيانات أكثر" حالياً 45 جيجابايت من البيانات و850 دقيقة محلية مقابل 200 درهم إماراتي/الشهر. وسيحصل مشتركو "باقة الهاتف المتحرك المحلية للمؤسسات 300" على 55 جيجابايت من البيانات ودقائق محلية غير محدودة و200 رسالة نصية قصيرة محلية مقابل 240 درهماً إماراتياً/الشهر، بينما تقدم "باقة الهاتف المتحرك الدولية للمؤسسات 300" للمشتركين 55 جيجابايت من البيانات و680 دقيقة محلية و360 دقيقة دولية و130 رسالة نصية محلية ودولية مقابل 240 درهماً/الشهر. 

وستوفر "باقة الهاتف المتحرك المحلية الجديدة للمؤسسات 500" للمشتركين 110 جيجابايت من البيانات ودقائق محلية غير محدودة و330 دقيقة دولية و 400 رسالة نصية محلية مقابل 400 درهم/الشهر. كما تقدم "باقة الهاتف المتحرك الدولية للمؤسسات 500" للمشتركين 110 جيجابايت من البيانات و2 جيجابايت من بيانات التجوال و 1500 دقيقة محلية و 750 دقيقة دولية و300 رسالة قصيرة محلية ودولية و200 دقيقة تجوال واردة و60 دقيقة تجوال صادرة مقابل 400 درهم/الشهر.

وكميزة إضافية، يمكن لحاملي بطاقات فزعة من عملاء دو الاشتراك في إحدى خطط تقسيط الأجهزة التي توفرها الشركة للحصول على أحدث هاتف ذكي مدعوم بتقنية الجيل الخامس مع باقة خدمات الاتصال التي يختارونها. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض الجديدة من خلال متجر دو الإلكتروني، حيث يمكن تقديم المستندات المطلوبة ببضع نقرات فقط عبر المنصة الآمنة، ليتم تخزين جميع المعلومات بأمان، ما يوفر على المستخدمين الوقت والجهد. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay