اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo راعي الإتصالات الرسمي لبطولة غازي الرمضانية السنوية لكرة القدم

نشر 2022-04-27 - 11:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo راعي الإتصالات الرسمي لبطولة غازي الرمضانية السنوية لكرة القدم

موبايلك - تواصل Ooredoo الاحتفال بشهر رمضان المبارك عبر دعمها لمختلف الفعاليات والأنشطة الرمضانية في مختلف محافظات وولايات السلطنة، حيث قامت مؤخراً بدعم بطولة غازي الرمضانية لكرة القدم في صور كراعي الاتصالات الرسمي. وجاءت نسخة هذه العام تحت رعاية معالي الدكتور يحيى بن بدر المعولي، محافظ جنوب الشرقية، وبتنظيم من الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال. الجدي بالذكر أن هذه البطولة تحظى بشعبية كبيرة وإقبالاً واسعا بين أوساط المجتمع على مدار السنوات العشرين الماضية.

وبمشاركة 32 فريقًا من مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة، أقُيمت المباراة النهائية في مجمع صور الرياضي يوم الثلاثاء الموافق 19 إبريل 2022م، وشهدت تتويج فريق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بالكأس. وشهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيراً كبيراً والذي يبرز النجاح الباهر الذي حققته البطولة في صور، ويعكس العلاقة الوثيقة التي تجمع بين Ooredoo والشركات والمجتمع المحلي.

هذا، وتحرص شركة الإتصالات الرائدة على المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية في المجتمعات المحلية. فخلال شهر رمضان المُبارك، نظمت الشركة عدداً من بطولات كرة القدم في كل من مسقط ونزوى وصلالة لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين وعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء البلاد للاستمتاع بأوقاتهم والحفاظ على لياقتهم طوال الشهر الفضيل.  

هذا وتواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء السلطنة، حيث تعتزم تخصيص مساحات خاصة لهم لتشجيع فرقهم المفضلة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 والتي ستنطلق في قطر بتاريخ 21 نوفمبر 2022م. وعلى مدار شهر كامل، سيحظى عشاق كرة القدم بأوقات مليئة بالحماس والمتعة ومشاهدة فرقهم المفضلة عبر شاشات كبيرة في الهواء الطلق.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أعلنت Ooredoo عن تدشين برنامج "تحدي التسويق" الجديد


مزودي الخدمة

هل تنوي زيارة محافظة ظفار مع حلول موسم الخريف أو تتطلع لزيارة سلطنة عُمان قريباً؟ إن كنت كذلك، فإن Ooredoo على


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي في المملكة، تسخير خبراتها التقنية وحلولها المبتكرة لدعم وتعزيز نمو قطاع ألعاب الفيديو وتوفير تجربة غير مسبوقة لمحبي الألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay