اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تنشر قيم الخير والعطاء في أرجاء السلطنة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد

نشر 2022-04-28 - 11:29 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تنشر قيم الخير والعطاء في أرجاء السلطنة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد

موبايلك - لتعزيز قيم الخير والتآخي خلال شهر رمضان المبارك، جابت قافلة Ooredoo الخير مختلف أرجاء سلطنة عُمان. وركزت مسيرة العطاء لهذا العام على إثراء حياة المجتمعات الرقمية عبر إطلاق عدد من العروض الحصرية، بما في ذلك مضاعفة بيانات باقات 4G الإنترنت المنزلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتقديم باقات تجوال مميزة وذات قيمة مُضافة لعملائها المتوجهين للمملكة العربية السعودية لآداء مناسك العمرة، بجانب مكافأتهم بثلاثة أشهر اشتراك مجاني على تطبيق ’شاهد‘، وتزويد عملاء باقات ’فايبر الإنترنت المنزلي‘ بسرعات إنترنت عالية وشبكة قوية في مختلف أرجاء السلطنة.

وفي نسختها الثامنة عشر، قام فريق Ooredoo من المتطوعين ببذل أقصى جهودهم لإيصال رسالة الشركة التي تتمحور حول ’الاهتمام‘ للمجتمع ولترجمتها إلى حقيقة واقعية. حيث تم توزيع المؤن الغذائية والأجهزة الإلكترونية والهدايا، بجانب تقديم الدعم للنساء والمواهب الشابة وكبار السن والمرضى في المستشفيات والأطفال من ذوي الإعاقة. كما، وشهدت نسخة هذا العام إطلاق حاضنة Ooredoo التدريبية في جعلان بني بوحسن لإتاحة الفرصة أمام أكثر من 500 امرأة وتمكينهن من بدء أعمالهن التجارية الخاصة والانطلاق في ريادة الأعمال. 

واختتمت قافلة Ooredoo الخير رحلتها في العامرات بمشاركة المتطوعين في فعالية القرنقشوه في مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالعامرات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية عبر توزيع الهدايا والحلويات والمسابقات الترفيهية.

ضمن جهودها المتواصلة لدعم المجتمع المحلي، أقامت شركة الاتصالات الرائدة قائمة من الفعاليات خلال شهر رمضان المبارك بما في ذلك ’بطولة Ooredoo الرمضانية‘ مدعومة بشبكتها الموثوقة. كما، وحرصت الشركة على منح الشباب تجارب ممتعة عبر بطولات كرة القدم في كل من مسقط ونزوى وصلالة، ودعم فعاليات بطولة مجموعة ’تواصل المسرحية‘ وغيرها من الفعاليات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم مع أحبائهم وأصدقائهم من خلال باقاتها المُبتكرة للمكالمات


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس الخليج العربي لعام 2023. ولكي تكتمل التجربة الممتعة، تتيح Ooredoo






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay