اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بشراكة استراتيجية مع stc جامعة الأميرة نورة تدشن مركز قيادية وتخرج 60 قيادية سعودية

نشر 2022-05-30 - 02:50 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • بشراكة استراتيجية مع stc جامعة الأميرة نورة تدشن مركز قيادية وتخرج 60 قيادية سعودية

موبايلك - دشن مركز القيادات النسائية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن برنامج قيادية بشراكة استراتيجية مع stc، الذي يهتم بتطويــر القيــادات النســائية وتعزيز دورهـن الفعـال فـي سوق العمل، حيث يقدم المركز برامج تدريبية تمتد لمدة ستة أشهر تدريباً قيادياً وورش عمل ولقاءات مع ملهمات وأنشطة محاكاة وزيارات ميدانية وذلك بمشاركة 30 مدرباً ومدربة ويتخذ الجامعة مقراً له. 

وحضر حفل التدشين معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الأستاذ الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى والرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد. وشهد الحفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج والتي اشتملت على 60 قيادية. وتسعى جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وstc من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز المهارات القيادية للكوادر النسائية الوطنية ودعم المؤسسات والجهات الحكومية للعمل على تنمية القياديات الواعدة، لتمكينهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات الخاصة في سوق العمل السعودي، إضافة إلى تعزيز استخدام ممارسات فعالة تعمل على توفير بيئة عمل ممكنة، وتوسيع نطاق دورهن القيادي. 

وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الاستراتيجية لمجموعة stc المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الكنهل في كلمة ألقاها خلال الحفل: "تحظى المرأة السعودية باهتمام كبير من حكومتنا الرشيدة لتمكينها ورفع مستوى مشاركتها الاقتصادية وتنمية مواهبها واستثمار طاقاتها تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة لضمان زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل، ومن هذا المنطلق تسارعت خطوات الجهات ذا العلاقة لدعم الكوادر والقيادات النسائية لتصبح شريكًا فعالًا في التنمية الوطنية في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والثقافية والرقمية. وتلتزم مجموعة stc بدورها الحيوي في دعم النمو الرقمي والاقتصادي للمملكة، وقد اطلقت stc عدة مبادرات وبرامج لدعم وتمكين المرأة والقيادات الواعدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات".

ويهدف برنامج قيادية إلى تعريف المتدربات بأحدث النماذج والمفاهيم القيادية، وتطوير مهارات القيادة لديها وتعزيز الوعي الذاتي، وكذلك تحديد ودراسة نهج قيادة المنظمات والتغيير، والتعرف على متطلبات القيادة في العصر الرقمي، وتسليط الضوء على تجارب المرأة السعودية في القيادة والتحديات التي تواجهها في بيئة العمل، إلى جانب بناء شبكة علاقات مهنية داعمة. 

ويأتي تدشين المركز انطلاقاً من استراتيجية الجامعة في تمكين المرأة، ومساهمة منها في رفع نسبة النساء السعوديات في المناصب القيادية، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 بدعم القيادات النسائية فـي جميع المجالات. كما تضع  stc على عاتقها ملف تمكين المرأة وتعطيه الأولوية والأهمية لتوفير بيئة ممكنة وداعمة للمرأة سواء من حيث التأهيل والتدريب، وتوفير الأدوات والوسائل التي تمكنها من التقدم لتكون المرأة شريكة في البناء والتنمية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

يحظى جناح مجموعة stc الجناح الأكبر في مؤتمر "LEAP" التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة stc ، المُمكن الرقمي الرائد في المنطقة، مع شركة سكاي فايف العربية، الشركة الرائدة في مجال تقديم


مزودي الخدمة

أعلن مجلس إدارة شركة stc pay عن تعيين الأستاذ نزار بن عبدالعزيز التويجري في منصب الرئيس التنفيذي لـ stc payحيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


من منطلق دورها الريادي في دعم مؤسسات المجتمع الخيرية والقطاع غير الربحي تواصل مجموعة stc رحلتها في مجال الاستدامة، حيث تسعى المجموعة إلى تعظيم الأثر الإيجابي لتحقيق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay