اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


برامج Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية تحظى بتقدير من وزارة التنمية الاجتماعية

نشر 2022-06-15 - 10:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


برامج Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية تحظى بتقدير من وزارة التنمية الاجتماعية

موبايلك - تقديراً لالتزامها المتواصل في خدمة المجتمع وإثراء حياة أفراده، تم تكريم Ooredoo مؤخراً من قبل وزارة التنمية الاجتماعية. وجاء التكريم في حفل أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، ومعالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار، وزيرة التنمية الاجتماعية وبحضور عدد من الوزراء والوكلاء وكبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص.

الجدير بالذكر أن متطوعو Ooredoo حرصوا منذ العام 2005م على نشر قيم الفرح والعطاء بين آلاف الأفراد والمؤسسات الخيرية في مختلف أرجاء السلطنة من خلال تقديم التبرعات والمواد الأساسية ورفدهم بأحدث التقنيات والأجهزة لإيجاد فارق إيجابي في المجتمع. كما، وتعاونت شركة الاتصالات الرائدة مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف مُجهزة في بعض مراكز الرعاية الاجتماعية بمختلف أنحاء البلاد، إضافة إلى قيامها بإنشاء حاضنات تدريبية في عدد من جمعيات المرأة العمانية بهدف تمكين المرأة وورفدها بالمهارات التي تؤهلها للنمو والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني. 

هذا و تحرص Ooredoo على الاستثمار في تعزيز تغطية شبكتها وتوظيف أحدث التقنيات الرقمية مسترشدة برؤيتها لإثراء حياة الأفراد وتطوير المجتمعات التي تعمل بها. وعاماً بعد عام، تواصل Ooredoo  وضع بصمتها في المجتمع ورفده بالدعم المستدام، عبر تمكين العائلات وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتطوير التعليم، فضلاً عن التركيز على تطوير مهارات ريادة الأعمال لدى المرأة العُمانية، والتعاون مع الجمعيات التطوعية والمؤسسات الحكومية والمنظمات الغير ربحية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay