اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Microsoft 365 متوفرة الآن مع Ooredoo

نشر 2022-06-19 - 12:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Microsoft 365 متوفرة الآن مع Ooredoo

موبايلك - مواصلة إثراء تجربة عملائها التجاريين وتزويدهم بأحدث وأهم الخدمات التي تثري أعمالهم، تمكن Ooredoo عملائها التجاريين من الحصول على مزايا أكثر من الإنترنت حيث تتيح لهم الآن الإشتراك في باقات Microsoft 365 لضمان تزويدهم بخدمات متكاملة تلبي متطلباتهم وتضمن انطلاقهم رقمياً. وتعد Microsoft 365 أحد الأدوات الأساسية لجميع الشركات ومن خلال هذه الخطوة، سيتمكن العملاء من الوصول إلى أشهر التطبيقات المكتبية ولقائمة من المميزات ولبريد إلكتروني للأعمال ومساحة تخزينية هائلة على الإنترنت وكل ذلك من خلال اشتراك واحد. وتعد هذه الإضافة هي الأحدث في الحلول الذكية التي توفرها Ooredoo لعملائها من الشركات والتي تبرز التزامها بتوفير خدمات اتصال وتعاون أكثر كفاءة وبقيمة تنافسية أكثر من أي وقت مضى.

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات الاتصالات في Ooredoo: انطلاقاً من كوننا الشريك التقني الموثوق لجميع أنواع الشركات، نقدم عدد من الحلول الرائدة في القطاع لمساعدة الشركات على تحقيق النمو إذ نصممها خصيصاً لتلبية متطلباتهم المختلفة. ويسعدنا أن نتعاون مع مايكروسوفت لتزويد عملائنا بحلٍ واحد يشمل جميع الأدوات اللازمة للانطلاق رقمياً".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تعد الشريك الرقمي المفضل للشركات حيث توفر تشكيلة متنوعة من حلول الإنترنت الفريدة وخدمات النقال وحلول تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات. واستناداً إلى شبكتها الموثوقة وأسلوبها الذي يضع العملاء في مقدمة أولوياتها، توفر Ooredoo منتجات مبتكرة تشمل خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات، و وخدمة الإنترنت الآمن وحلول مركز الاتصال. كما وتوفر خدماتها للعديد من القطاعات الاقتصادية حيث تصمم حلولها لتحويل وتعزيز نمو الشركات من مختلف الأحجام والمساهمة في تطور سلطنة عُمان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay