اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc ترفع جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن لحج 1443

تعزيز تغطية شبكة الجيل الخامس بـ863 موقعاً بالمشاعر المقدسة

نشر 2022-06-29 - 12:48 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc ترفع جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن لحج 1443

موبايلك - رفعت مجموعة stc جاهزية خدماتها وشبكتها لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ضمن استعدادات المجموعة لموسم الحج لهذا العام 1443. وتفقد معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد التميمي، رافقه الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية في stc المهندس هيثم الفرج والرئيس التنفيذي لوحدة العملاء المهندس فيصل السابر ووفد من مجموعة stc في جولة ميدانية لمركز أعمال الحج ومركز الاسناد والدعم الفني بمنطقة مكة المكرمة. 

واطلع الوفد على جاهزية خدمات وشبكة stc لخدمة ضيوف الرحمن في مكة والمشاعر المقدسة، حيث عززت stc شبكتها بزيادة تغطية شبكة الجيل الخامس إلى 863 موقعاً، بإضافة 108 مواقع في المشاعر المقدسة وزيادة أبراج الاتصالات موزعة على 141 موقعاً جديداً، لضمان أفضل أداء للشبكة، فضلاً عن توفير 72 عربة متحركة لدعم التغطية والسعات في مختلف المواقع، وزيادة أعداد الكوادر البشرية المتخصصة إلى 1000 ممن يعملون في الميدان ومراكز التحكم. 

كما طورت stc أبراج الاتصالات بعدد 1754 موقعاً، واضافة 18 برجاً لاستيعاب التقنيات الجديدة و ترقية 940 موقعاً بخدمة5G  وتجهيز 138 موقعاً لشبكة الاتصالات الحرجة لدعم القطاعات الحيوية. 

كما عملت stc على تجهيز خطة للطوارئ مع الجهات المختصة لتحقيق سرعة الاستجابة للحالات الطارئة وتعزيز استقرار الشبكة، وتضمنت الخطة تأمين أجهزة احتياطية للمقاسم والكبائن والمولدات الكهربائية المتنقلة وعربات جوال احتياطية وعربات متنقلة للربط عبر الأقمار الصناعية. 

وتأتي هذه الزيارة التفقدية ضمن الاستعدادات المبكرة لضمان جاهزية خدمات المجموعة وحلولها الرقمية لتوفير تجربة مميزة لضيوف الرحمن، وبهدف تقديم أفضل خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن وضمان استمرارية الخدمات وموثوقيتها ونجاحها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة stc، المُمكِّن الرقمي في المنطقة وشركة Oracle Corporation ، اتفاقية شراكة تساهم في خدمة الأسواق المحلية


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc، الممكن الرقمي في المنطقة، وشركة نوكيا عن تعاونهما لتبني حلول موفرة للطاقة تساعد على الحد من


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


حصدت مجموعة stc وشركاتها التابعة Channels by stc و solutions by stc 4 جوائز في مسارات "التوطين" و"بيئة العمل" من جائزة العمل في نسختها الثانية بعد منافسة مع 10 الآف منشأة من منشآت






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay