اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"sirar by stc"و"فنتك السعودية" توقعان اتفاقية لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وشركات التقنية المالية ورواد الأعمال

نشر 2022-08-04 - 08:33 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - برعاية معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان، وقّعت الشركة المتقدمة للتقنية والأمن السيبراني " sirar by stc" اتفاقية مع "فنتك السعودية"، وذلك بحضور وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للتكنولوجيا الأستاذ إبراهيم الناصر، ونائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع تقنية المعلومات والتقنيات الناشئة الأستاذ رائد الفايز، ووكيل محافظ البنك المركزي السعودي للتطوير والتقنية الأستاذ زياد اليوسف،‏‏‏ ووكيل هيئة السوق المالية للشؤون الاستراتيجية والدولية الأستاذ يزيد الدميجي.

ووقّع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي للشركة المتقدمة للتقنية والأمن السيبراني "sirar by stc" المهندس فهد الجطيلي ومدير عام مبادرة فنتك السعودية المكلف الأستاذ نزار الحيدر. 

وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة "sirar by stc" باقة مخفضة بنسبة تصل إلى 60% لخدمة التوقيع الرقمي التي تستفيد منها المنشآت الصغيرة والمتوسطة وشركات التقنية المالية ورواد الأعمال.

وتجسد الاتفاقية التكامل بين شركة "sirar by stc و هيئة الحكومة الرقمية والبنك المركزي السعودي، لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وشركات التقنية المالية و  ورواد الأعمال لتحقيق الابتكار والتنوع في المنتجات والخدمات عبر المنصات الرقمية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "sirar by stc" فهد الجطيلي أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مساعي شركة "sirar by stc" لدعم وتمكين قطاع التقنيات المالية "الفنتك" في المملكة العربية السعودية بما يساهم في تحقيق مستهدفات وخطط التحول الرقمي في المملكة.

كما تجدر الإشارة إلى أن خدمة التوقيع الرقمي هي خدمة تمكن المستفيدين من توقيع المستندات رقمياً من أي مكان وفي أي وقت مع ضمان الموثوقية والتحقق والأمان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن اختيار المشاريع المحتضنة في المرحلة النهائية للدفعة


مزودي الخدمة

تتزايد أهمية الذكاء الاصطناعي في قطاعات الاعمال بشكل متسارع حيث تحفّز الآلات الذكيّة كلّ جانب من حياتنا


مزودي الخدمة

سخرت stc حلولها الرقمية المبتكرة لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


رفعت مجموعة stc جاهزية خدماتها وشبكتها لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ضمن استعدادات المجموعة لموسم الحج لهذا العام 1443. وتفقد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay