اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"رؤية الإمارات" تحصل على حقوق البث الحصرية لبطولة كأس آسيا 2022 للكريكيت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر 2022-08-25 - 09:07 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اليوم "رؤية الإمارات" evision، وهي وحدة بث المحتوى الترفيهي ضمن ـe& الحياة التابعة لمجموعة e&، عن حصولها على حقوق البث والإعلام الحصرية لبطولة كأس آسيا 2022 دي بي ورلد، والتي ستعرض فقط على قناة CricLife MAX في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتستضيف دولة الإمارات دورة 2022 لبطولة كأس آسيا للرجال تحت مظلة المجلس الآسيوي للكريكيت في الفترة ما بين 27 أغسطس و11 سبتمبر بعد أربع سنوات من التوقف بسبب جائحة كورونا. وتضم البطولة ستة فرق هي الهند وباكستان وسريلانكا وبنغلادش وأفغانستان ضمن المنتخبات المشاركة، بينما تأهلت هونغ كونغ إلى المركز السادس بعد فوزها في التصفيات بثلاث مباريات مع كل من الإمارات والكويت وسنغافورة. وسيصبح بإمكان عشاق لعبة الكريكيت في الإمارات الاستمتاع بكل الأحداث حصرياً على قناة CricLife MAX وعلى eLife TV و Switch TV وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر الحزمة الرياضية الجديدة المتوفرة على تطبيق STARZPLAY.

وفي هذا الإطار، قال أوليفيه براملي، الرئيس التنفيذي لشركة "رؤية الإمارات" evision: "نحن متحمسون لتقديم بطولة كأس آسيا 2022 دي بي ورلد، لجميع المشاهدين على CricLife MAX خاصة بعد التوقف لأربع سنوات بسبب جائحة كورونا، ولقد التزمنا دائماً بتقديم المحتوى الأفضل لدى مزودي المحتوى المحليين والدوليين في مجال الرياضة والترفيه وبذلك سيتمكن عشاق لعبة الكريكيت من الاستمتاع بمشاهدة المباريات على منصات البث لدينا وكذلك على المنصات الرقمية، مما يمنحهم المرونة للمشاهدة من أي مكان وفي أي وقت".

وتعد قنوات CricLife حالياً محطة واحدة للكريكيت متوفرة على باقات Asiana و Sports وعلى eLife وحزم OTT من Switch TV و STARZPLAY. ويحصل المشتركون من خلالها على فرصة لمشاهدة أفضل محتوى متاح للعبة الكريكيت من الهند وباكستان وبنغلاديش وجزر الهند الغربية وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا وأيرلندا، بالإضافة إلى الأحداث الكبرى مثل بطولة كأس آسيا وكأس العالم للكريكت وبطولات الدوري العشرين الشهيرة مثل الدوري الباكستاني الممتاز (PSL) والدوري الكاريبي الممتاز (CPL)على قنوات CricLife و CricLife2 و CricLife3 و CricLife MAX.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة اتصالات من e& في دولة الإمارات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة. ويضم قطاع الاتصالات أفرعاً لشركة e& الدولية في 16 دولة تعمل فيها المجموعة ويهدف إلى توفير نماذج أعمال دولية متطورة لشركات الاتصالات والخدمات الرقمية عبر تزويد أفضل الخدمات للعملاء، وتعزيز الإمكانات الرقمية الدولية، واستكشاف فرص التوسع. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز "e& المؤسسات" على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز "e&" من خلال "e& الاستثمار" على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم "e& انترناشونال" عن إطلاق برنامج "partner networks e&"، الذي يشكل نموذج الأعمال الجديد لتأسيس شبكة الشراكات


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر واختبار شبكة الجيل الخامس MEC (الحوسبة الطرفية متعددة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay