اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل تعزيز نمو وتطور أعمال عملائها التجاريين من خلال خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) المُحدثة

نشر 2022-08-28 - 09:27 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل تعزيز نمو وتطور أعمال عملائها التجاريين من خلال خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) المُحدثة

موبايلك - في إطار التزامها بضمان بقاء عملائها التجاريين على اتصال وتزويدهم بأحدث الخدمات التجارية، قامت Ooredoo بتحديث باقات الإنترنت التجارية (OIP) لتوفر لعملائها خيارات أكثر وسرعات أفضل بقيمة تنافسية. وتتوفر هذه المزايا في جميع الباقات الجديدة والمُحدثة حيث أصبح بإمكان العملاء التجاريين الاستمتاع بالإنترنت بلا توقف وسرعات فائقة تتراوح بين 5 ميجابت/ثانية و 1 جيجابت/ثانية ودقائق مكالمات محلية غير محدودة لأرقام الخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo إضافة إلى دقائق مكالمات للهاتف النقال تصل لـ 1000 دقيقة وخصومات على المكالمات الدولية تصل إلى 35%. كما توفر Ooredoo للمشتركين في هذه الباقات دعم لما بعد البيع متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مما يضمن استمرار اتصالاتهم وأعمالهم دون توقف.

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في Ooredoo: "تأكيداً لكوننا الشريك الرقمي للعملاء التجاريين، نواصل توفير قائمة متكاملة من حلول الاتصال الذكية التي تعزز من كفاءة وفعالية أعمالهم اليومية وتضمن بقاءهم على اتصال. ومن خلال شبكتنا الموثوقة ومنهجنا الذي يضع العملاء في مقدمة أولوياتنا، نلتزم بدعم الشركات في مختلف القطاعات من خلال طرح منتجات وخدمات وحلول تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم لنسهم في نمو وتطور أعمالهم ولنمكنهم من المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني".

هذا، وتوفر Ooredoo تشكيلة واسعة من حلول الإنترنت القابلة للتخصيص، وخدمات الهاتف النقال وتقنية المعلومات والاتصالات تشمل الخدمات السحابية وفيديوهات المؤتمرات والبريد الإلكتروني المخصص للأعمال والتخزين السحابي، فضلاً عن حلول مركز الاتصال. وتواصل الشركة ريادتها لقطاع الاتصالات من خلال تحديث خدماتها الرقمية وتلبية متطلبات السوق المتزايدة.

ولتفعيل الخدمة، يمكن للعملاء الحاليين التواصل مع مدريري حساباتهم أو مع مركز الاتصال للعملاء التجاريين على الرقم 95011503 أو زيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay