اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعزز من إمكانات شبكة الواي فاي لديها من خلال تقنية Mesh المتطورة

نشر 2022-09-04 - 11:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تعزز من إمكانات شبكة الواي فاي لديها من خلال تقنية Mesh المتطورة

موبايلك - مواصلة جهودها لتطوير تجربة عملائها أعلنت Ooredoo عن عرضها الرائع لتعزيز شبكة الإنترنت المنزلي عبر استخدام تقنية Mesh المتطورة. فقد أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات تقنية الجيل الخامس 5G والرابع 4G  وفايبر شراء جهازي مودم Linksys Velop Mesh WiFi بقيمة تنافسية للغاية وبأقساط شهرية مريحة تصل إلى 8 ريال عُماني شهرياَ بعقد يصل إلى 12 شهر، أو 4 ريال عُماني شهريًا على مدار 24 شهرًا، ويتوفر هذا العرض الرائع لفترة محدودة. 

هذا، وتأتي تقنية WiFi Mesh المبتكرة لتوفر للعملاء سرعات إنترنت ثابتة على نطاق الشبكة، وتتميز بتغطيتها القوية وسهولة تركيبها لضمان استمتاع الجميع بتجربة إنترنت منزلي لا مثيل لها. ومن خلال العرض الحصري، أصبح بإمكان العملاء الوصول إلى تشكيلة من التقنيات الحديثة دون الحاجة لدفع أي مبالغ إضافية وفي الوقت ذاته الاستمتاع بتغطية شبكة Ooredoo القوية في جميع أرجاء منازلهم.  

جديرٌ بالذكر أن باقات تقنية الجيل الخامس 5G والرابع 4G وفايبر تواصل تلبية مختلف المتطلبات والاحتياجات بقيمة تنافسية تتناسب مع مختلف الإمكانيات. وسيحظى العملاء بسرعات إنترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية ودقائق مكالمات محلية لا محدودة وخصومات على المكالمات الدولية. كما، وتأتي بعض باقات الإنترنت المنزلي فايبر مع اشتراك مجاني في تطبيق البث OSN لضمان استمتاع الجميع بتجارب ترفيهية متنوعة ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay