اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


وزير الموارد البشرية يكرم stc على دورها في التوطين ودعم العمل المجتمعي

نشر 2022-09-26 - 02:01 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • وزير الموارد البشرية يكرم stc على دورها في التوطين ودعم العمل المجتمعي

موبايلك - كرم معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي مجموعة stc على جهودها كشركة رائدة في المسؤولية الاجتماعية وتمكينها للجمعيات والمنظمات غير الربحية ومساهماتها ذات الأثر الاجتماعي، وتسلم التكريم نيابة عن المجموعة المهندس محمد بن راشد أباالخيل نائب الرئيس لقطاع العلاقات المؤسساتية، كما كرم معالي الوزير الرئيس التنفيذي لشركة Channels by stc المهندس فيصل العتيق على دورها في دعم وتوطين الوظائف وإتاحة الفرصة للمواطنين والمواطنات وتنمية مهاراتهم في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، كما تم تكريم المهندس ناصر الجريد رئيس اللجنة العمالية لمجموعة stc كشخصية رائدة في المجال العمالي، جاء ذلك في حفل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الثامن عشر لشركات ومؤسسات القطاع الخاص المتميزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

ويأتي هذا التكريم نظير دور المجموعة في تمكين القطاع غير الربحي رقمياً عبر برامجها ومبادراتها التي ساهمت في تحسين منظومات الخدمات الاجتماعية لمستفيديها، حيث نفذت مجموعة stc العديد من المبادرات ضمن المسؤولية الاجتماعية أبرزها تجهيز وتشغيل 22 مركزا صحيا على مستوى المملكة بالتعاون مع وزارة الصحة بتكلفة 100 مليون ريال، كما بلغت الاستثمارات المجتمعية التي قدمتها المجموعة للوطن قرابة 58 مليون ريال، وفرت من خلالها الدعم والتمكين للمنظمات غير الربحية عبر منصة الاستدامة التي أطلقت من خلاله برنامج التمكين الرقمي للقطاع غير الربحي، استفاد منه أكثر من 386 جمعية ومنظمة غير ربحية تخدم أكثر من 10 ملايين مستفيد.

كما ثمنت الوزارة الدور الرائد الذي لعبته channels by stc في توطين الوظائف في الشركة حيث بلغت نسبة التوطين من السعوديين والسعوديات 92% مما يعكس نجاح استراتيجية المجموعة ككمكن رقمي ووطني رائد يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay