اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل قيادة التحول الرقمي عبر إبرام مذكرة تعاون مع شركة سانغفور تكنولوجيز

نشر 2022-09-27 - 02:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل قيادة التحول الرقمي عبر إبرام مذكرة تعاون مع شركة سانغفور تكنولوجيز

موبايلك - مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في تقنية المعلومات والاتصالات وحلول الأمن الذكية، أبرمت Ooredoo مذكرة تعاون مع سانغفور تكنولوجيز، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير حلول البنية الأساسية لتقنية المعلومات. وبموجب هذه الشراكة، تخطط الشركتان إلى تعزيز محفظة الحلول التي توفرها Ooredoo للشركات وخاصة في مجال الحوسبة السحابية والبنية الأساسية وأمن الشبكات. وتعد هذه الخطوة الأحدث في الجهود التي تبذلها Ooredoo لضمان تلبية المتطلبات التقنية المتجددة لعملائها وقيادة التحول الرقمي في البلاد للمساهمة في الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040.

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: "نحرص على مد جسور التعاون مع أبرز الشركات الرائدة للوصول بشكل شامل إلى الخدمات والموارد الرقمية وتطوير حلول مبتكرة من شأنها تعزيز تجربة عملائنا. ويشكل تعاوننا مع سانغفور تكنولوجيز خطوة إضافية نحو تحقيق هدفنا وبناء بنية أساسية مناسبة لتقنية المعلومات والاتصالات لتطوير وإيجاد أعمال أكثر أماناً وذكاءً ونجاحاً في سلطنة عُمان".

ومن جانبه، قال فرحان منان خان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان في سانغفور تكنولوجيز: "كجزء من التزامنا بمساعدة الشركات في أنحاء العالم على تحقيق النجاح والتطور في ظل التطور التقني الراهن، نمتلك شبكة من الشراكات مع عدد من الشركات العالمية الرائدة في مجال التقنيات. ونتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع Ooredoo لرفد السوق العُماني بحلول وخدمات جديدة من شأنها إتاحة فرصة أكبر لمختلف القطاعات بما في ذلك القطاع الحكومي والمالي والتعليم والصناعة والرعاية الصحية وغيرها".

جديرٌ بالذكر أنه وبالإضافة إلى ما تقدمه من عروض وخدمات مبتكرة، تقدم Ooredoo مجموعة واسعة من حلول تقنيات المعلومات والاتصالات التي تعزز من البنية الأساسية التقنية للشركات وتدعمها لتحقيق التحول الرقمي. ومستندة إلى شبكتها الرائدة واستراتيجيتها التي تضع العملاء في مقدمة الأولويات، توفر Ooredoo حلول تم تصميمها خصيصاً لضمان نمو أعمال الشركات بمختلف أحجامها للمساهمة في تطور البلاد بشكلٍ عامٍ.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،


مزودي الخدمة

تواصل مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي في المملكة، تسخير خبراتها التقنية وحلولها المبتكرة لدعم وتعزيز نمو قطاع


مزودي الخدمة

أطلقت Ooredoo شاشات OneScreen التفاعلية التي تعمل باللمس والتي تعزز بيئات التعلم الديناميكية في المدارس والمكاتب في

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت مجموعة stc عن زيادة استثنائية بأكثر من 74% في عدد عملاء خدمة التجوال الدولي التي تقدمها المجموعة بالمشاعر المقدسة خلال اليوم السادس من ذي الحجة، مقارنة بنفس






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay