اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتحاد اتصالات (موبايلي) تشارك بأحد أهم المؤتمرات لصناعة الاتصالات والشبكات في أوروبا "Capacity Europe 2022"

نشر 2022-10-17 - 09:09 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • اتحاد اتصالات (موبايلي) تشارك بأحد أهم المؤتمرات لصناعة الاتصالات والشبكات في أوروبا

موبايلك -  أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، إحدى أكبر مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، مشاركتها كراعٍ ذهبي لأحد أهم المؤتمرات لصناعة الاتصالات والشبكات في أوروبا Capacity Europe 2022 المقام في لندن ابتداءًا من 18 إلى 20 أكتوبر 2022.

تأتي مشاركة موبايلي تعزيزًا لدورها الريادي في قطاع الاتصالات الإقليمي والدولي وذلك من خلال بناء الشراكات الإستراتيجية والبحث عن فرص التوسع الدولي ودخول أسواق جديدة وكذلك استعراض البنية التحتية المتقدمة لشبكة موبايلي المحلية والدولية واستثماراتها المتنوعة الحديثة في الكيابل البحرية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي المحايد في مركز بيانات موبايلي JED1.

يُعد مؤتمر2022 Capacity Europe ملتقى عالميًا للشركات الرائدة في مجال الشبكات والاتصالات من جميع أنحاء العالم، والتي تتضمن نقل البيانات والخدمات السحابية والبنية التحتية الرقمية والبرمجيات ومراكز البيانات والصناعات التقنية، كما يوفر هذا الحدث فرص قيِّمة للشركات لبحث سُبل التعاون المشترك.

وتعكس مشاركة موبايلي في Capacity Europe 2022 المكانة الرائدة التي تحتلها الشركة على الساحة العالمية للصناعة، استنادًا إلى التطور المستمر ووتيرة النمو المستمرة التي تشهدها الشركة بينما تواصل تحقيق تعزيز خدماتها الرقمية المتنوعة وتحقيق نجاحات تشغيلية مهمة وفقاً للأهداف الطموحة في ضوء استراتيجية الشركة الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي في مختلف أنحاء العالم.

تعليقًا على ذلك، صرَّح المهندس ثامر الفدا، نائب الرئيس الأول لقطاع خدمات النواقل والمشغلين ومبيعات الجملة في "موبايلي" على هذا الإعلان قائلًا: "تأتي مشاركتنا في مؤتمر Capacity Europe 2022 تأكيدا لدورنا كممكن رقمي وتعزيزا لعلاقاتنا الاستراتيجية مع شركاؤنا المحليين والدوليين ولمناقشة مجالات التعاون مما يخلق نموًا مُستدامًا لقطاع الاتصالات، ويساهم بشكل فعّال في رؤية المملكة 2030 وتعزيز اقتصادها الرقمي".

تعتبر شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" إحدى أكثر الشركات موثوقية وريادةً في السوق السعودي، والتي تُقدِّم لمستخدميها وشركائها العديد من الخدمات والمنتجات الرقمية فائقة الجودة وبمعايير عالمية في قطاعات تكنولوجية مختلفة، بما يشمل الشبكات والاتصالات والحلول الرقمية المتكاملة ومراكز الخدمات وأكثر، وتبرهن"موبايلي" بتواجدها في مؤتمرات وفعاليات بحجم حدث Capacity Europe 2022 على التطور الهائل الذي شهدته أنظمتها وحلولها الرقمية ومدى فعاليتها، فضلًا عن تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية بين الدول الرائدة في القطاع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن حصول شركة اتحاد الرقمية المالية "Mobily Pay" على ترخيص البنك المركزي السعودي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


فازت شركة «موبايلي» بجائزتين من قِبل Ookla Speedtest، الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبارات سرعة شبكات الإنترنت الثابتة والمتنقلة، خلال المؤتمر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay