اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم لعملائها المشتركين في باقاتها التجارية الفرصة لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022م

نشر 2022-10-24 - 09:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تقدم لعملائها المشتركين في باقاتها التجارية الفرصة لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022م

موبايلك - مع بدء العد التنازلي لإنطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022م، تتيح Ooredoo أمام عملائها التجاريين من عشاق كرة القدم فرصة العُمر للفوز بتذاكر حضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم الأولى في العالم العربي. هذا، ويمكن لجميع العملاء التجاريين تفعيل باقة جديدة أو ترقية باقاتهم الحالية (سواءً باقات الهاتف النقال أو الثابت) قبل تاريخ 20 نوفمبر 2022م ليتمكنوا من دخول السحوبات تلقائيًا والتي يتم إجرائها شهرياً حتى نهاية شهر نوفمبر.

وستنطلق أولى فعاليات البطولة مع مباراة قطر المضيفة ضد الإكوادور بتاريخ 20 نوفمبر 2022م في ملعب الخور، وسيكون ختام نهائي كأس العالم في الدوحة بتاريخ 18 ديسمبر 2022م. ولا تزال هناك 30 تذكرة متاحة للفوز، وسيحظى العملاء المشتركين في باقات أكبر بفرص أكثر للفوز بتذكرة لحضور إحدى المباريات الـ64. 

هذا، وتم إجراء ثلاثة سحوبات بحضور وإشراف وزارة التجارة والصناعة. وحتى اليوم، تم الإعلان عن  9 فائزين محظوظين، ولا تزال الفرصة مُتاحة  للفوز بتذاكر في السحوبات التي سيتم إجرائها غدا وبتاريخ 6 و 20 نوفمبر!

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في Ooredoo: "مع اقتراب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022م، نثق أن العديد من عملائنا من عشاق كرة القدم يتطلعون لحضور إحدى المباريات على أرض الملعب. ولهذا يسعدنا أن نقدم لهم فرصة العمر للفوز بإحدى التذاكر والانضمام إلى الجماهير لتشجيع فريقهم المفضل وفي الوقت ذاته الاستمتاع بتشكيلة من المزايا عبر باقاتنا التجارية المبتكرة بقيمتها التنافسية للغاية. ونفخر في  Ooredoo  بدعمنا المستمر لمشهد كرة القدم في سلطنة عُمان والمنطقة كجزء من اهتمامنا بإيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لإثراء تجربة عملائنا". 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل تلبية متطلبات عملائها التجاريين من خلال توفير اتصال سريع وآمن، سواء في مكاتبهم أو أثناء تنقلاتهم. ويمكن للعملاء الاختيار من بين تشكيلة من الباقات المبتكرة والتي تتميز بقيمتها التنافسية وقدرتها على تلبية احتياجاتهم والتي تأتي مدعومة بخدمة العملاء المعهودة من Ooredoo. كما، وتحرص شركة الاتصالات الرائدة على تعزيز محفظة خدماتها التجارية لمساعدة عملائها لتحقيق التحول الرقمي والنمو الذي يطمحون إليه، فضلاً عن المساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay