اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحصل على شهادتي اعتماد الأيزو في إدارة مخاطر الشركات وإدارة خدمات تقنيات المعلومات

نشر 2022-11-28 - 01:15 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحصل على شهادتي اعتماد الأيزو في إدارة مخاطر الشركات وإدارة خدمات تقنيات المعلومات

موبايلك - حصلت Ooredoo على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 2018 لإدارة مخاطر الشركات، وشهادة ISO 20000-1 لإدارة خدمات تقنيات المعلومات (ITSM) من المنظمة الدولية للمعايير. تم تسليم شهادة الإعتماد لنور السليطي، الرئيسة التنفيذية لـOoredoo بحضور الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات والمهندس صالح بن سالم المنحي ، مدير عام العمليات وضمان الخدمة. وتبرز هذه الاعتمادات قدرة شركة الاتصالات الرائدة ونجاحها في تحقيق أعلى المعايير الدولية والتزامها المتواصل بتقديم خدمات وحلول مبتكرة من شأنها إيجاد قيمة مضافة لعملائها.

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: "تؤكد هاتان الشهادتان التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا ووضع رضاهم في مقدمة أولوياتنا. ففي Ooredoo، نركز جهودنا على تعزيز مرونة أعمالنا، وعلى دعم التحول الرقمي وتنفيذ أفضل الممارسات لتحقيق التطور الذي نطمح إليه في مختلف عملياتنا. ونثق أن هذا الإنجاز الجديد يُبرز جاهزيتنا للاستجابة بشكل سريع وفعال للأزمات والحوادث وحالات الطوارئ، وفي الوقت نفسه إثراء عملائنا بخدمات وحلول بيانات تتجاوز توقعاتهم". 

ومن جانبه، قال رجاء بو فاخر علاء الدين، الرئيس التنفيذي في عُمان لشركة بيروفيرتاس الدولية: "لدينا سجل حافل بالنجاحات مع Ooredoo عُمان ونقدر جهودها كونها الأولى في السوق في تحقيق أعلى معايير الممارسات الصناعية مثل شهادة TL 9000 وغيرها من المعايير الدولية". 

هذا، وتمنح شهادة ISO 31000: 2018 لإدارة مخاطر الشركات بعد اجتياز المؤسسات تدقيق شامل لقدرتها على تحديد المخاطر داخل المؤسسة والتعامل معها بشكل فعال. وقد حازت Ooredoo على هذه الشهادة في عام 2019م وتُعد أول شركة اتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي تحصل عليها. وتشكل هذه الإنجازات انعكاساً حقيقياً لجهود الشركة المبذولة لترسيخ مكانتها كمزود رائد لحلول تقنيات المعلومات والاتصالات.

جديرٌ بالذكر أن المنظمة الدولية للمعايير (ISO 20000-1 ITSM) هي إحدى المنظمات الدولية المستقلة التي تضم الخبراء لمشاركة المعايير الدولية وتٌدار من جانب بيروفيرتاس وهي شركة دولية تقدم خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات. وقد حصلت Ooredoo على الشهادة المرموقة بعد اجتيازها لمراحل التدقيق والتزامها بمعايير بشهادة اعتماد الأيزو الخاصة بالتطوير والتنفيذ والمراقبة والصيانة والتحسين المستمر لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay