اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تبرز ريادتها للتحول الرقمي خلال ملتقى مجلة ’ذا أرابيان ستوريز‘ للعام 2022م

نشر 2022-12-11 - 01:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تبرز ريادتها للتحول الرقمي خلال ملتقى مجلة ’ذا أرابيان ستوريز‘ للعام 2022م

موبايلك - شاركت Ooredoo مؤخرًا في ملتقى مجلةذا أرابيان ستوريز(The Arabian Stories)، إحدى أبرز المنصات التي تجمع الخبراء وأصحاب القرار ممن يساهمون في تشكيل مستقبل سلطنة عُمان، حيث ركزت على المشهد الاقتصادي والاستراتيجي والجيوسياسي للبلاد. أقيمت هذه الفعالية برعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.  وقامت Ooredoo بتسليط الضوء خلال الفعالية على استراتيجيتها لتحقيق التحول الرقمي والنفع الذي تعود به على مختلف القطاعات في البلاد. كما، وانضمت رائدة قطاع الاتصالات لعدد من الجلسات النقاشية حول سُبل تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات لتحقيق الأهداف المرسومة في رؤية  ُعمان 2040‘، والتي تهدف إلى إيجاد اقتصاد رقمي بالكامل.

وخلال مشاركته في الفعالية، قال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: "يتيح التحول الرقمي عالماً من المزايا من شأنها للمساهمة في تحقيق النمو المستدام في سلطنة عُمان عبر تمكينها من إيجاد اقتصاد رقمي قائم على المعرفة". وأضاف: "يتمثل أحد أهدافنا الرئيسية في إيجاد بنية أساسية آمنة وعصرية لحلول تقنيات المعلومات والاتصالات لتمكين التحول الرقمي الآمن والمرن للشركات في سلطنة عمان. ومن هذا المنطلق، نواصل التعاون مع شركائنا لتعزيز وصولهم إلى الخدمات الرقمية، بما في ذلك خدمات الحوسبة السحابية وتقنيات الجيل الخامس 5G، فضلاً عن تطوير وتوظيف أحدث الحلول لتعزيز تجربة عملائنا".

هذا، وتضم محفظة خدمات Ooredoo مجموعة واسعة من حلول تقنيات المعلومات والاتصالات التي تعزز من نمو وتطور الشركات وتعزز جهودهم في مجال التحول الرقمي. ويتم تصميم الحلول الرقمية التي توفرها الشركة لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات الشركات بمختلف أحجامها وتمكينهم من المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني". 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل تزويد عملائها في قطاع المرافق بأحدث تقنيات إنترنت الأشياء منذ إطلاق مشروع العدادات الذكية في عام 2016م. وتقوم التقنية العصرية بتجميع بيانات وقراءات دقيقة للعدادات إلكترونيًّا وإرسالها إلى موفري خدمات الطاقة والمياه لإتمام عملية الفوترة حسب الاستهلاك الفعلي عوضاً عن قيمة الاستهلاك التقديري. وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة الاتصالات الرائدة بتزويد شركة معالجة المعادن الثمينة بأحدث الحلول الذكية بما في ذلك حل ’تخطيط موارد المؤسسات‘ لإتاحة الفرصة أمامها لتحقيق التحول في مختلف عملياتها اليومية. كما، وتواصل الشركة تعاونها مع أبرز الشركات في مجال الحلول والخدمات الرقمية المتطورة والذكية، بما في ذلك شركة ’دل للتقنيات‘ و ’داهوا للتكنولوجيا‘ و’ستارلينك‘. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay