اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال خدمة ’مكتبي‘

نشر منذ 4 يوم - 11:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال خدمة ’مكتبي‘

موبايلك - تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة ’مكتبي‘ لتقدم حلولاً متكاملة لرواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع والأعمال المنزلية الصغيرة. وبقيمة تنافسية للغاية تبدأ من 29 ريال عُماني شهرياً تتيح هذه الخدمة عالماً من المزايا للعملاء التجاريين، بما في ذلك إنترنت فائق السرعة بلا توقف، وباقات للهاتف النقال والخط الثابت.  

وقال سعود بن حمد الريامي، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية في Ooredoo: "تُعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة أحد المحركات الأساسية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في سلطنة عُمان، حيث تسهم في توفير فرص وظيفية وتعزيز الابتكار ورفع مستوى الإنتاجية. ولذا قمنا بتحديث خدمة ’مكتبي‘ لتقديم خدمات تنافسية وموثوقة تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات هذه المؤسسات لتمكينها من تحقيق التحول الرقمي وتعزيز نمو وتطور أعمالها بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني".

هذا، وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الاستمتاع بسرعات إنترنت عالية تصل إلى 60 ميجابت في الثانية، والحصول على أربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق مكالمات مجانية بين الموظفين وغيرها من المزايا. كما، وتتيح الباقة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تشكيلة واسعة من الخدمات لضمان بقاء الموظفين على اتصال دائم من خلال باقات بأسعار تنافسية للغاية تلبي مختلف المتطلبات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس


مزودي الخدمة

يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الاستمتاع بقائمة متنوعة من باقات الهاتف النقال التي تشمل بيانات أكثر حيث تتيح لهم Ooredoo خصماً بنسبة 20% على باقات شهري من خلال متجرها الإلكتروني






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay