اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة stc توقع اتفاقية مع شركائها لإطلاق تقنية شبكة الـ 5.5G المطورة

نشر 2023-03-01 - 07:51 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • مجموعة stc توقع اتفاقية مع شركائها لإطلاق تقنية شبكة الـ  5.5G المطورة

موبايلك - وقعت مجموعة stc الممكن الرقمي الأبرز في المملكة والمنطقة اتفاقية استراتيجية مع شركائها حول تقنية 5.5G المطورة، والتي توفر أحدث التقنيات لمساعدة stc في بناء شبكات الجيل الخامس الرائدة وتقديم تجربة مميزة لعملائها وترسيخ أسس متينة للتحول الرقمي.

وتؤكد مجموعة stc المُمكِّن الرقمي الرائد في المنطقة على بناء شبكة تقنية عالمية رفيعة المستوى لتقديم تجربة مبتكرة ومميزة لعملائها وإنشاء منصة رقمية للخدمات التقنية المبتكرة. الجدير بالذكر أن مجموعة stc لديها موارد غنية في النطاقات المتوسطة لتقنية 5G والتي بدورها تسهل الابتكار والتمكين وتوفير تجارب ريادية تقنية للعملاء وأيضا تطوير تقنيات الشبكة المتقدمة للمستوى.

ستمكن تقنية النطاق الترددي الواسع النطاق المقدم من شركاء المجموعة من إنشاء مشغل افتراضي ضخم لتجربة 10 جيجابيت في الثانية بالإضافة الى رفع كفاءة استهلاك الطاقة والاستدامة. ويمكن لتقنية ELAA الفريد من نوعها ( وهي مجموعة من التقنيات الهوائية الواسعة والضخمة MIMO )  أن تحقق أداء عالي المستوى في جعل تجربة المستخدم اكثر تميزاً. وبالتالي أصبحت شبكة الجيل الخامس المتقدم أساساً لتقديم الخدمات التقنية في مجال قطاع الاعمال، مثل شبكة 5G المستقلة (5G Standalone) ، وتجزئة الشبكة وغيرها. 

الجدير بالذكر أن stc هي شركة رقمية رائدة تركز على الابتكار والتوسع في مجالات رقمية أبعد، وهي الممكن الرقمي لرؤية المملكة 2030. وعبر بنيتها التحتية الضخمة تقدم stc مختلف الحلول الرقمية للشركات والمؤسسات والأفراد في مجالات متعدّدة تشمل الاتصالات، وتقنية المعلومات، والمدفوعات الرقمية، والإعلام الرقمي، والأمن السيبراني، وغيرها من المجالات الرقمية المتطورة، وهي بذلك تقود التحول الرقمي محلياً وإقليمياً. كما تركز stc على تنفيذ المبادرات وانتهاز الفرص الحالية والمستقبلية لتعزيز الاستدامة والابتكار وتمكين الافراد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay