اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحدّت باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع لتتناسب مع مختلف المتطلبات والاحتياجات وبأسعار تنافسية للغاية

نشر 2023-03-16 - 08:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تحدّت باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع لتتناسب مع مختلف المتطلبات والاحتياجات وبأسعار تنافسية للغاية

موبايلك - كعادتها، تواصل Ooredoo ضمان بقاء الجميع على اتصال دائم مع عائلاتهم وأحبائهم داخل وخارج عُمان سواءً لإجراء المكالمات أو الوصول إلى إنترنت فائق السرعة مع باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع المُحّدثة وبدون عقود. فقد أصبح بإمكان العملاء الاختيار من بين خمس باقات متنوعة تقدم مزيج من البيانات الوفيرة بشكل شهري، ودقائق المكالمات المحلية والدولية تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات والميزانيات.

هذا، ويمكن للعملاء الاختيار من بين هذه الباقات المتنوعة لضمان بقائهم على اتصال دائم مع عائلاتهم وأحبائهم داخل السلطنة والمُقيمين في الهند، وبنغلادش، وباكستان دون القلق من ارفاع الفاتورة. فقد أصبح بإمكانهم الاشتراك في باقة 3.5 ريال عُماني للحصول على 3 جيجابايت من البيانات والحصول على 50 دقيقة مكالمات محلية ودولية. أما الباقة الثانية، فتتوفر بقيمة 6 ريال عُماني وتقدم 6 جيجابايت  و150 دقيقة مكالمات. أو يمكنهم الاشتراك في باقة 9 ريال عُماني للحصول على 12 جيجابايت والاستمتاع ب 300 دقيقة مكالمات. أما لمحبي إجراء المكالمات الطويلة وبأسعار تنافسية، فيمكنهم الاشتراك في باقة 12 ريال عُماني للحصول على 18 جيجابايت من البيانات و400 دقيقة مكالمات. أو الاشتراك في باقة 18 ريال عُماني للاستمتاع بـ 30 جيجابايت و 675 دقيقة مكالمات. وتسري جميع هذه الباقات لمدة 28 يوما، وبالإضافة سيتمكن العملاء من الحصول على 25% بيانات إضافية مجانية عند تجديد الإشتراك.

جديرٌ بالذكر أن باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع تتيح للعملاء الفرصة لاختيار مزيج من البيانات والمكالمات الصوتية ، جميعها مدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة. فقد تم تصميم هذه الباقات لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة والمتطلبات والميزانيات للبقاء على اتصال لمدة أطول.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay